ليندا هاميلتون السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

ليندا هاميلتون

يجب أن تكون الممثلة قادرة على خلق الكون في راحة يدها ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا جدًا من قبل ليندا هاميلتون التي تعد واحدة من أكثر النساء إثارة في هوليوود في التسعينيات. اكتسبت شعبية كبيرة لأدائها المذهل في العديد من الأفلام.

بصرف النظر عن ذلك ، حصلت على ثلاثة “ترشيحات لجائزة جولدن جلوب”. حققت هذه المغنية الرائعة نجاحًا كبيرًا في “Dante’s Peak” ، حيث حصلت على “جائزة Entertainment” الرائجة. حصلت على 14 فوزًا و 10 ترشيحات لجوائز مختلفة حتى الآن.

ولدت هذه الممثلة البارزة في 26 سبتمبر 1956 ، وقد بلغ عمرها 64 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاع هذه السيدة 168 سم و 5’6 بوصة في القدمين والبوصة. عيناها الزرقاوان وشعرها الأشقر اللامع يعززان جمالها.

تبدو لائقًا بوزن 55 كيلوجرامًا و 121 رطلاً بالجنيه. يبلغ مقاسها 35 بوصة من الثدي و 24 بوصة من الخصر و 35 بوصة من الوركين.

وفقًا للمصادر ، تقدر ثروة ليندا الصافية بحوالي 70 مليون دولار. لديها حياة فاخرة مع العديد من رحلات الإجازة باهظة الثمن.

ولدت ليندا في سالزبوري بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهي تنتمي إلى عرقية مختلطة. ولدت لوالدين كارول ستانفورد هاميلتون (الأب) وباربرا كيه هولت (الأم). كان والدها طبيبًا مات عندما كانت ليندا في الخامسة من عمرها فقط.

بصرف النظر عن ذلك ، نشأت مع أشقائها الثلاثة: أخت توأم متطابقة (ليزلي هاميلتون جيران) ، وأخت أكبر (لورا هاميلتون) ، وأخ أصغر (جون هاميلتون).

أما بالنسبة لتعليمها ، فقد التحقت بـ “Wicomico Junior High” لدراساتها الثانوية ثم “Wicomico High School” في سالزبوري لإكمال دراستها العليا. علاوة على ذلك ، درست لمدة عامين في “كلية واشنطن” في تشيسترتاون بولاية ماريلاند. في وقت لاحق ، انتقلت إلى مدينة نيويورك لدراسات التمثيل.

اسم الشهرة ليندا
مكان الولادة ماريلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 26 سبتمبر 1956
سن 64 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’6 ”

بالسنتيمتر: 168 سم

وزن بالكيلوجرام: 55 كجم

بالجنيه: 121 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر شقراء
مهنة ممثلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة Wicomico الثانوية
كلية كلية واشنطن
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس ماريلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية
الإقامة الحالية ماونت هولي ، نيو جيرسي ، الولايات المتحدة الأمريكية
اسم الاب كارول هاميلتون
اسم الأم باربرا هولت

ليندا هاميلتون مع والدتها
ليندا هاميلتون مع والدتها

الإخوة جون هاميلتون
أخوات ليزلي هاميلتون ولورا هاميلتون

ليندا هاميلتون مع أختها
ليندا هاميلتون مع أختها

قدمت ليندا أول تمثيل لها في دور ليزا روجرز في مسلسل Secrets of Midland Heights في وقت الذروة. علاوة على ذلك ، ظهرت لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم الإثارة “TAG: The Assassination Game” في عام 1982. والذي أسست نفسها فيه كواحدة من اثني عشر “ممثلًا جديدًا واعدًا لعام 1982” في John Willis ‘Screen World ، المجلد. 34.

علاوة على ذلك ، لعبت أيضًا دورًا مهمًا للغاية في Shirley و Reunion و Night-Flowers و Rape and Marriage: The Rideout Case. بالإضافة إلى ذلك ، في عام 1982 ، ظهرت في دور جوزي غرينوود في الفيلم التلفزيوني Country Gold. في وقت لاحق ، ظهرت أيضًا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الأخرى. علاوة على ذلك ، لديها ما يقرب من 70 رصيدًا كممثلة حتى الآن.

ظهرت هاميلتون أيضًا في “The Terminator” (1984) ، “Children of the Corn” (1984) ، “Black Moon Rising” والمسلسل التلفزيوني “Beauty and Beast” و “Murder She Wrote”.

شقت طريقها مرة أخرى إلى الشاشة الكبيرة من خلال “Mr. القدر “(1990) و” المنهي 2: يوم القيامة “(1991). بعد نجاح مسلسل Terminator ، استضافت برنامج Saturday Night Live.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن بعض المسلسلات التلفزيونية والأفلام الأخرى التي ظهر فيها هاميلتون هي “A Sunday Horse” و “Curvature” و “Bermuda Tentacles” و “Defiance” و “Lost Girl” و “Air Force One Is Down” و “Chuck” “، و” الأعشاب “، و” السلوك السيئ “، و” الوطن بعيد الميلاد “، و” عالم ديزني الرائع “، و” باتمان بيوند “، و” Buzz Lightyear of Star Command “، و” On the Line “، و” Separate Lives “و” Shadow مؤامرة من بين أمور أخرى.

في الآونة الأخيرة ، لعبت دور الضيف البارز في “Lost Girl” ودور ضيف متكرر بارز في “Defiance”.

تزوجت ليندا وطلقت مرتين. في عام 1982 ، عقدت قرانها لأول مرة مع بروس أبوت الذي تركها في عام 1989 عندما كانت حاملاً بابنهما دالتون. في وقت لاحق ، انتقلت مع المخرج السينمائي جيمس كاميرون في عام 1991.

في عام 1993 ، أنعم الزوجان على ابنة جوزفين. من أجل طفلهما ، تزوجا في عام 1997. للأسف ، في عام 1999 ، لم يدم زواجهما طويلاً وانتهى بتسوية قدرها 50 مليون دولار.

حبيب بروس أبوت

جيمس كاميرون

الحالة الاجتماعية مطلق
الزوج بروس أبوت

ليندا هاميلتون مع زوجها السابق بروس
ليندا هاميلتون مع زوجها السابق بروس

جيمس كاميرون

ليندا هاميلتون مع زوجها السابق جيمس
ليندا هاميلتون مع زوجها السابق جيمس

أطفال ابن: دالتون

ليندا هاميلتون مع ابنها
ليندا هاميلتون مع ابنها

بنت: جوزفين

نقدم هنا قائمة المفضلة لدى ليندا هاميلتون:

ممثل مفضل توم هانكس
الممثلة المفضلة ميريل ستريب
الوجهة المفضلة باريس
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل كونتيننتال فود
اللون المفضل أبيض
  • برجها برج الميزان.
  • حتى أن ليندا كانت تحمل لقب “جسد التسعينيات” وواحدة من أجمل 50 شخصًا في العالم.
  • قالت ذات مرة إن أستاذها التمثيلي في “واشنطن كوليدج” أخبرها أنه ليس لديها أمل في كسب لقمة العيش كممثلة أيضًا.
  • كما حضرت ورشة عمل للتمثيل في نيويورك.
  • اعترفت هاملتون بأنها عانت من اضطراب ثنائي القطب ، وادعت أنه مسؤول عن زواجها الفاشل مع أبوت.
  • كما أصيبت بضرر دائم في السمع في أذن واحدة عندما أطلقت مسدسًا داخل مصعد دون استخدام سدادات أذنها.

You might also like