كريستل خليل السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

كريستل خليل


كريستل خليل هي ممثلة أمريكية اشتهرت بدور ليلي أشبي في المسلسل التلفزيوني الأمريكي “The Young and the Restless”. بدأت كريستل حياتها المهنية في مجال العروض الفنية كفنانة طفلة ، حيث ظهرت في أدوار ثانوية في برامج مثل “The Sinbad Show” و “Family Matters” و “That So Raven” بالإضافة إلى أفلام مثل “ماتيلدا” و “مقابلة مع القاتل.”

كانت كورنيليا هيل ، الشخصية الرئيسية في سلسلة الرسوم المتحركة الأمريكية WITCH ، واحدة من أولى مساهماتها البارزة. وصلت استراحتها الرئيسية عندما ألقيت دور ليلي أشبي في “The Young and the Restless”.

حصلت كريستل على جائزة Daytime Emmy Award لأفضل ممثلة أصغر سنا في مسلسل درامي عن دورها الرائع ليلي أشبي ، والتي تعد الآن واحدة من أكثر أدوارها تذكرًا. كما لعبت دور البطولة في الأفلام القصيرة وكضيف في البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل Malcolm in the Middle و NCIS: Los Angeles و 2 Broke Girls.

وُلدت كريستل خليل في 30 نوفمبر 1987 ، وتبلغ حاليًا 33 عامًا. لا يبدو أن كريستل خليل أطول من ذلك بكثير ويبلغ ارتفاعها 5 أقدام و 2 بوصات. تزن 112 رطلاً أو 51 كجم. لديها شخصية نحيلة وقياسات جسد كريستل خليل هي 33-24-33. شعر خليل بني غامق وعيناها بني غامق.

كريستل خليل تكسب رزقها كممثلة. توفر مهنة خليل في قطاع الترفيه معظم دخلها. لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والعروض المسرحية ، وجمعت ثروة كبيرة نتيجة لعملها.

يُعتقد أن إجمالي صافي ثروة كريستل خليل بلغ 17 مليون دولار أمريكي حتى الآن. يعيش خليل أسلوب حياة مترف وغالباً ما يرتدي ملابس فاخرة.

من مواليد كاليفورنيا ، ولدت ونشأت في لوس أنجلوس. هي ابنة عدنان خليل وبليتا إدواردز ولديها ثلاثة أشقاء وأخت. احتفظت كريستل بسرية تفاصيل عائلتها ولم تشارك أي تفاصيل حول كليتها أو حياتها المدرسية.

اسم الشهرة كريستل
مكان الولادة لوس انجلوس كاليفورنيا
تاريخ الولادة 30 نوفمبر 1987
سن 33 سنة
ارتفاع بالسنتيمتر – 160 سم

بالقدم والبوصة – 5 3 ″

وزن بالكيلوغرام – 51 كجم
بالجنيه – 112 رطلا
لون العين بني غامق
لون الشعر بني غامق
مهنة ممثلة
علامة البرج برج القوس
المدرسة المدرسة الثانوية
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس لوس انجلوس كاليفورنيا
اسم الاب عدنان خليل
اسم الأم بيليتا إدواردز

كريستل خليل مع والدتها
كريستل خليل مع والدتها

الإخوة آدم ، أليكس ، كريس

كريستل خليل مع اخوتها
كريستل خليل مع اخوتها

أخوات عائشة

كانت كريستل خليل قد ظهرت لأول مرة في التمثيل كفنانة طفلة في حلقة عام 1993 من المسلسل الكوميدي التلفزيوني الأمريكي “The Sinbad Show” على قناة Fox الأمريكية ، والذي شارك فيه الممثل الكوميدي سندباد ، حيث لعبت دور ضيف شرف Crystal. تألقت كريستل بدور يونغ كلير مولينز في فيلم الرعب ميلو ، الذي صدر في 6 أكتوبر 1998.

في عام 2002 ، لعبت دور جليسة أطفال في الفيلم الوثائقي “مقابلة مع القاتل” ، الذي صدر في 15 نوفمبر. لعبت دور كريستال في حلقتين من المسلسل الكوميدي التلفزيوني الأمريكي الخارق للطبيعة “That’s So Raven” بين عامي 2003 و 2004. حصلت على الجزء الصوتي الأساسي من Cornelia Hale في المسلسل التلفزيوني “WITCH” في عام 2004.

في هذه الأثناء ، كانت تصور النسخة المراهقة من ليلي أشبي في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “The Young and the Restless” منذ عام 2002. وقد تم ترشيح كريستل لجائزة الفنان الشاب ، وجائزة Daytime Emmy Award ، وجائزة NAACP Image Award عن تصويرها المتميز ليلي في “The Young and the Restless” على مر السنين.

ظهرت في الفيديو الموسيقي لأغنية الموسيقار جوني بريت “Beautiful Queen” في عام 2012. وتستمر في الظهور في برامج أخرى أثناء لعب Lily في “The Young and the Restless”. عملت كريستل أيضًا على خشبة المسرح في عروض لوس أنجلوس قبل دورها في دور ليلي في “The Young and the Restless”.

تزوج كريستل خليل من الموسيقي ستيفن هينسلي. أنجبت كريستل ابنهما في الماء في المنزل. مايكل كادن هينسلي هو اسم ابنهما. في عام 2011 ، انفصل الزوجان ، وتم طلاقهما رسميًا في نفس العام.

راي ويكس وكريستل مؤرخان لمدة أربع سنوات ، من 2011 إلى 2015. سام ريستاجنو ، رجل أعمال كندي ، يواعدها حاليًا. منذ عام 2016 ، كان كريستل وريستاغنو معًا.

أصدقائهن سام ريستاغنو

كريستل خليل مع صديقها سام
كريستل خليل مع صديقها سام

راي ويكس

الحالة الحالة الإجتماعية مطلق
الزوج ستيفن هينسلي (زوج سابق)

كريستل خليل مع زوجها السابق ستيفن
كريستل خليل مع زوجها السابق ستيفن

أطفال الابن – مايكل كادن هينسلي

كريستل خليل مع ابنها
كريستل خليل مع ابنها

بنت – لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بالأشياء المفضلة لدى كريستل خليل.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
وجهات العطلات المفضلة سويسرا ، إنجلترا
الأشياء المفضلة للقيام بها سفر
  • صديقها المقرب هو Bryton James ، الذي شارك أيضًا في بطولتها في “The Young and the Restless”.
  • وكشفت سابقًا أن السفر هو أحد التسلية المفضلة لديها وتستمتع بالتعرف على الثقافات المختلفة.
  • تستمتع بركوب الخيل واليوغا والباليه والرقص على العمود والمشي لمسافات طويلة والغناء والطبخ ويمكنها العزف على الجيتار الصوتي.
  • كانت إليزابيث هندريكسون ، شريكتها في التمثيل ، وصيفة الشرف ، وكان برايتون جيمس ، الممثل الأمريكي وفنان الصوت والمغني ، وصيفًا.
  • بريتون جيمس هو الأب الروحي لابنها مايكل ، والممثلة فادية مارسيلين هي عرابته.
  • بعد طلاقها ، نظمت كريستل “حفل طلاق” بهيج في منزلها.

You might also like