سيرة Serinda Swan ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

سيريندا سوان


إذا كانت زيادة الجمال يومًا بعد يوم هي الفن ، فإن “Serinda Swan” هي صورة بيكاسو. هي الممثلة والموديل والناشطة الكندية التي حصلت على تقدير لأدوارها مثل Paige Arkin في سلسلة USA Network و “Graceland” ودور متكرر في سلسلة HBO “Ballers”.

وهي تعمل كسفير مؤسس لمنظمة “Friends to Mankind” غير الربحية. تدافع عن المساواة والحرية للمرأة ، بل وتحدثت في الأمم المتحدة ، في لجنة برعاية “نساء من أجل السلام” ، من أجل جمعية الأمم المتحدة للمرأة من أجل السلام في عام 2018.

تبدو طويلة القامة بارتفاع 170 سم و 5’10 بوصة بالقدم والبوصة. ولدت هذه السيدة الجميلة في 11 يوليو 1984 ، وتبلغ من العمر 36 عامًا في عام 2020. تتمتع بصحة جيدة ونحافة وملائمة ويبلغ وزنها 61 كيلوجرامًا و 135 رطلاً.

يكتمل جسدها بعيونها الخضراء الجميلة وشعرها البني الطويل الناعم. قياسات شخصيتها هي 33 بوصة من الثدي ، و 24 بوصة من الخصر ، و 35 بوصة في الوركين. حجم حمالة صدرها 32B.

لقد حققت أرباحًا جيدة جدًا من حياتها المهنية كممثلة وتمكنت من جمع ثروة صحية من ظهورها العديدة في الأفلام والمسلسلات. تقدر ثروتها الصافية بـ 3 ملايين دولار تقريبًا.

ولدت Serinda وترعرعت في West Vancouver ، كولومبيا البريطانية ، كندا ، وتنتمي إلى أصول إسبانية واسكتلندية وأيرلندية وإنجليزية. اسم والدها هو سكوت سوان ، وهو مخرج مسرحي وممثل كندي بينما لا توجد معلومات عن والدتها.

لديها أيضًا أخت جميلة تعمل أيضًا كعارضة أزياء. أكملت تعليمها في مدرسة والدورف. ومع ذلك ، لا توجد معلومات إضافية حول مؤهلاتها التعليمية.

اسم الشهرة سيريندا
مكان الولادة غرب فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا
تاريخ الولادة 11 يوليو 1984
سن 36 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع في سم – 170 سم

بالقدم بوصات – 5’10 “

وزن بالكيلوغرام – 61 كجم

بالجنيه – 135 رطلا

لون العين أخضر
لون الشعر امرأة سمراء
مهنة الممثلة والموديل
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة والدورف
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية كندي
مسقط رأس غرب فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا
اسم الاب سكوت سوان

سيريندا سوان مع والديها
سيريندا سوان مع والديها

اسم الأم غير معروف
الإخوة غير معروف
أخت غير معروف

بدأت حياتها المهنية كممثلة عام 1989 وهي في الثالثة من عمرها بفيلم “Cousins”. في عام 2008 ، ظهرت على الشاشة كشخص بالغ في فيديو موسيقي “So Happy”. في عام 2009 ، حصلت على أول دور بطولة لها في الفيلم الرومانسي الكوميدي “The Break-Up Artist”. في عام 2010 ، ظهرت في حلقة “Supernatural” وأيضًا في “You Can’t Handle the Truth”.

في عام 2011 ، حققت تقدمًا كبيرًا في المسلسل التلفزيوني “Breakout Kings”. كما ظهرت في دراما الجريمة “غريسلاند” لمدة ثلاثة مواسم. لعبت دور البطولة في فيلم الرعب والإثارة “الجن” عام 2014.

في عام 2017 ، ظهرت في فيلم “The Veil”. بعض أفلامها الأخرى هي Recoil “(2011) ،” Creature “(2011) ،” Wake “(2012) ،” Neal ‘n’ Nikki “(2005) ،” Percy Jackson & the Olympians: The Lightning Thief “(2010 ) ، “The Baytown Outlaws” (2012) ، “Sister” (2014) “Tron: Legacy” (2010) ، و “Sentient” (2015). ظهرت أيضًا في مسلسل درامي كوميدي بعنوان Ballers في عام 2017. ظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة عبر مقابلة عبر الإنترنت في 5 أغسطس 2020.

تتأمل حياتها الشخصية ، فهي لم تتزوج بعد لكنها واعدت العديد من المشاهير في ماضيها مثل تيريل أوينز في عام 2008. بعد ذلك ، واعدت الممثل الكندي الأمريكي نيال ماتر في عام 2009.

في عام 2011 ، كانت على علاقة مع جيسون بروكس. بدأت في مواعدة جيمي سيمبسون في عام 2012. كانت أيضًا على علاقة مشاع مع روجر كروس وفيكتور ويبستر.

حبيب تيريل أوينز

سيريندا سوان مع صديقها السابق تيريل
سيريندا سوان مع صديقها السابق تيريل

نيال ماتر

سيريندا سوان مع صديقها السابق نيال
سيريندا سوان مع صديقها السابق نيال

جايسون بروكس

سيريندا سوان مع صديقها السابق جيسون
سيريندا سوان مع صديقها السابق جيسون

جيمي سيمبسون

سيريندا سوان مع صديقها السابق جيمي
سيريندا سوان مع صديقها السابق جيمي

روجر كروس

سيريندا سوان مع صديقها السابق روجر
سيريندا سوان مع صديقها السابق روجر

فيكتور ويبستر

الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
الزوج لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
الوجهات المفضلة غير معروف
الألوان المفضلة ل غير معروف
  • إنها تنتمي إلى العرق المختلط.
  • تنحدر من أصول إسبانية واسكتلندية وإيرلندية وإنجليزية.
  • برجها البرج هو السرطان.
  • كانت مغرمة جدًا بركوب الأمواج.
  • مارست الجمباز منذ صغرها لمدة 10 سنوات.
  • تم تسمية Serinda على اسم الفلوت التبتي

You might also like