سيرة مولي إفرايم ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

مولي افرايم


الخطوات الصغيرة في الاتجاه الصحيح أفضل من الخطوات الكبيرة في الاتجاه الخاطئ ، وقد أثبتت مولي إفرايم هذا الخط جيدًا ، وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية أمريكية متعددة المواهب.

اشتهرت بدورها الرائع في دور ماندي باكستر في المسرحية الهزلية التلفزيونية ABC بعنوان الرجل الأخير الصامد. بصرف النظر عن ذلك ، فقد فازت بقلوب الملايين من الناس بمهاراتها المتميزة في التمثيل وجمالها.

وُلدت هذه الشخصية الرائعة في 22 مايو 1986 ، وقد بلغ عمرها 35 عامًا في عام 2021. يبلغ ارتفاعها المثالي 155 سم و 5’1 بوصة بالقدم والبوصة. إنها تبدو لائقًا مثل الكمان بوزن 50 كيلوغرامًا و 110 رطلاً بالجنيه.

تتعزز جمالها بعينيها البنيتين وشعرها البني الفاتح. إنها مدركة تمامًا لصحتها وتحافظ على شكلها بقياس 35 بوصة من الثدي و 24 بوصة من الخصر و 31 بوصة من الوركين. مقاس حمالة صدرها 40 درجة مئوية بينما مقاس حذائها 7.5 (الولايات المتحدة).

من خلال عملها كممثلة ، تكسب مولي مبلغًا لا بأس به من المال والشهرة من خلال مهنتها في مجال صناعة الترفيه. وبحسب المصادر فإن ثروتها الصافية تقدر بنحو مليون دولار.

ولدت مولي في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة ، وهي تنتمي إلى العرق الأبيض القوقازي. هي الابنة المحبة والرعاية لنينا زبوكر (الأم) وويليام إفرايم (الأب).

بصرف النظر عن ذلك ، نشأت في مقاطعة باكس بولاية بنسلفانيا مع شقيقها المسمى ماكس إفرايم. اعتبارًا من تعليمها ، تخرجت من جامعة برينستون حيث درست الدراسات الدينية كموضوع رئيسي لها.

اسم الشهرة مولي افرايم
مكان الولادة فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة
تاريخ الولادة 22 مايو 1986
سن 35 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’1 ”

بالسنتيمتر: 155 سم

وزن بالكيلوجرام: 50 كجم

بالجنيه: 110 رطلا

لون العين بنى
لون الشعر البني الفاتح
مهنة ممثلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة غير معروف
كلية جامعة برينستون
دين اليهودية
جنسية أمريكي
مسقط رأس فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة
لاول مرة برودواي: في الغابة (2002)

برنامج تلفزيوني: هينش في المنزل (2003)

فيلم: رحلة طريق الكلية (2008)

اسم الاب وليام افرايم

مولي افرايم مع والدها
مولي افرايم مع والدها

اسم الأم نينا زبوكر

مولي افرايم مع والدتها
مولي افرايم مع والدتها

الإخوة ماكس افرايم

مولي افرايم مع اخيها
مولي افرايم مع اخيها

أخوات غير معروف

بالحديث عن حياتها المهنية ، بدأت مولي ظهورها الأول في برودواي من إحياء برودواي في Into the Woods (2002) مع دور Little Red Riding Hood. في وقت لاحق ، ظهرت في برودواي إحياء Fiddler on the Roof (2004) باسم Bielke.

بصرف النظر عن ذلك ، في عام 2009 ، ظهرت أيضًا في إحياء Off-Broadway لـ End Days في مسرح Ensemble Studio Theatre بدور راشيل شتاين. بالإضافة إلى ذلك ، لعبت في مسرح مختلف بأدوار مختلفة مثل The 25th Anniversary County Putnam County Spelling Bee (2008) مثل Olive ، The Diary of Anne Frank (2010) في دور Anne Frank ، و Joshua Harmon’s Bad Jewish (2015) as Daphna Feigenbaum.

في وقت لاحق ، ظهرت أيضًا في الفيلم بعنوان College Road Trip (2008) باسم Wendy Greenhut. بخلاف ذلك ، ظهرت في العديد من الأدوار في حلقات مختلفة من البرامج التلفزيونية مثل Home (2003) ، و Law & Order (2008) ، و HBO pilot The Wonderful Maladies (2009) ، و Royal Pains (2009) ، و Brockmire (2017) -الحالي).

علاوة على ذلك ، ظهرت أيضًا في الفيلم العرضي Paranormal Activity: The Marked Ones (2014) بالإضافة إلى فيلم Paranormal Activity 2 (2010) باسم Ali Rey. لعبت أيضًا دورًا حاسمًا للغاية في الدراما السياسية السيرة الذاتية لعام 2018 The Front Runner ، التي تصور إيرين كيلي. علاوة على ذلك ، فقد لعبت أيضًا دور محامي Gypsy Rose Blanchard في The Act on Hulu. ظهرت مولي في مسلسل تلفزيوني مثل The Act و Modern Family في العام 2019.

وفقًا للمصادر ، حاليًا ، يبدو أن مولي عازبة وتركز كثيرًا على حياتها المهنية. بصرف النظر عن ذلك ، لم تكشف أبدًا عن أي معلومات حول حالة علاقتها.

حبيب لم يتم تحديثها بعد

مولي افرايم مع صديقها
مولي افرايم مع صديقها

الحالة الاجتماعية اعزب
الزوج لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة المفضلة لمولي إفرايم:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجها البرج هو برج الجوزاء.
  • في عام 2002 ، تم ترشيحها أيضًا لجائزة New York Drama League.
  • خلال طفولتها ، اعتادت مولي على المشاركة في مسرح برينس ميوزيك في إنتاجات احترافية ومسرح باكس كاونتي في عروض مختلفة.
  • عملت كمصممة رقص وعملت مع العديد من الشركات المسرحية قبل عملها التمثيلي.
  • إنها مغرمة جدًا بالتزلج ومراقبة الطيور والرسم.

You might also like