سيرة كارمن إلكترا ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

كارمن الكترا


فتاة Baywatch ، Tara Leigh Patrick ، ​​المعروفة باسم Carmen Electra هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية وشخصية تلفزيونية وراقصة ومؤلفة أمريكية. اشتهرت بلعب دور Lani McKenzie في المسلسل الدرامي التلفزيوني “Baywatch” من 1997 إلى 1998.

لقد أسست لنفسها مكانًا في عالم النمذجة البراق من خلال ظهورها العديدة في مجلات Playboy. جمالها يأسر قلب وروح الجمهور ويجمع جمالها مع روح رائعة. لقد حققت الكثير في حياتها المهنية في مثل هذه السن المبكرة وما زالت تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها المهنية.

يبدو هذا الجمال المذهل كارمن إليكترا طويل القامة بارتفاع 157 سم و 5’2 بوصة بالقدم والبوصة. ولدت في 20 أبريل 1972 ، هذه المغنية الجميلة تبلغ من العمر 49 عامًا في عام 2021. تتمتع بشخصية صحية ومناسبة ويبلغ وزنها 57 كيلوغرامًا و 125 رطلاً.

شكل جسمها هو الساعة الرملية التي تكتمل بعيونها الزرقاء الجميلة وشعرها الأشقر الطويل الحريري. إنها تدرك جيدًا لياقتها البدنية وقياساتها الشكلية هي 37 بوصة من الثدي و 27 بوصة من الخصر و 36 بوصة في الوركين. حجم حمالة صدرها 37B وترتدي حذاء مقاس 8 (أمريكي).

لقد حققت أرباحًا كبيرة جدًا من حياتها المهنية كممثلة وعارضة أزياء ومغنية وتمكنت من جمع ثروة تقدر بمليون من العديد من أفلامها وعروضها. تمتلك كارمن ثروة صافية جيدة الصيانة تقدر بحوالي 15 مليون دولار.

ولدت كارمن ونشأت في شارونفيل بولاية أوهايو بالولايات المتحدة ، وهي من أصول هولندية وإنجليزية وألمانية وأيرلندية. هي الابنة الجميلة لوالدها هاري باتريك وهو عازف جيتار وعازف جيتار وكانت والدتها باتريشيا مغنية.

توفيت والدتها بسبب سرطان الدماغ في أغسطس 1998. أكملت تعليمها في مدرسة آن ويجل الابتدائية ثم التحقت بمدرسة باربيزون للنمذجة والتمثيل في سينسيناتي لإكمال دروس التمثيل.

إسم الولادة تارا لي باتريك
اسم الشهرة كارميليتا
مكان الولادة شارونفيل ، أوهايو ، الولايات المتحدة
تاريخ الولادة 20 أبريل 1972
سن 49 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع في سم – 157 سم

بالقدم بوصات – 5’2 “

وزن بالكيلوغرام – 57 كجم

بالجنيه – 125 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر شقراء
مهنة عارضة أزياء وممثلة ومغنية وشخصية تلفزيونية وراقصة ومؤلفة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة آن ويجل الابتدائية
كلية مدرسة باربيزون للنمذجة والتمثيل
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس شارونفيل ، أوهايو ، الولايات المتحدة
اسم الاب هاري باتريك

كارمن الكترا مع والدها
كارمن الكترا مع والدها

اسم الأم باتريشيا

كارمن الكترا مع والدتها
كارمن الكترا مع والدتها

الإخوة رود مارك (أخ غير شقيق)
أخت ديبي باتريك

بدأت حياتها المهنية كراقصة في برنامج “إنه سحر” في عام 1990. بعد ذلك ، وقعت عقد تسجيل مع Paisley Park Records في عام 1991. في عام 1993 ، ظهرت لأول مرة في الموسيقى بعد إصدار ألبومها الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا الألبوم الأول “كارمن إلكترا”.

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في عام 1996 عندما ظهرت في صورة عارية في مجلة بلاي بوي. ثم ظهرت في المسلسل التلفزيوني الشهير “Baywatch” كبديل لباميلا أندرسون. من 1997-1999 ، استضافت عرض لعبة المواعدة على MTV ، “Singled Out”.

في عام 1997 ، ظهرت لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم الرعب الكوميدي “American Vampire” وفي نفس العام ظهرت في الفيلم الكوميدي “Good Burger”. وقعت كنموذج المتحدث باسم Ritz Camera Centers في عام 2007. كما أصدرت كتابًا بعنوان “How to Be Sexy” في عام 2007.

ومع ذلك ، فقد ظهرت في العديد من الأفلام مثل “Starsky & Hutch” و “Epic Movie” و “أرخص من دوزين 2” و “Meet the Spartans” و “Bedtime Stories” و “Scary Movie” و “Disaster Movie”. في وقت لاحق ، ظهرت كقاضية ضيف في “بريطانيا جوت تالنت” في عام 2012. استضافت Corona Game Day في عام 2020.

تأملًا في حياتها الشخصية ، تزوجت من دنيس رودمان ، نجم الدوري الاميركي للمحترفين الشهير ولكن بعد 9 أيام فقط من زواجهما ، تقدمت رودمان بطلب فسخ واتفقا بشكل متبادل على إنهاء زواجهما في أبريل 1999. بعد ذلك ، تزوجت للمرة الثانية في عام 2003 لمغني وعازف جيتار أمريكي شهير ، ديف نافارو.

لسوء الحظ ، بعد 3 سنوات أعلنا انفصالهما وقدموا الطلاق في 10 أغسطس 2006. أُعلن أن إلكترا كانت مخطوبة لروب باترسون في أبريل 2008 لكنهما لم يتزوجا مطلقًا. كما ترددت شائعات بأنها على علاقة مع سايمون كويل.

حبيب روب باترسون

كارمن إلكترا مع صديقها روب
كارمن إلكترا مع صديقها روب

سايمون كويل

كارمن إلكترا مع صديقها السابق سيمون
كارمن إلكترا مع صديقها السابق سيمون

الحالة الحالة الإجتماعية مطلق
الزوج دينيس رودمان

كارمن إلكترا مع زوجها السابق دينيس
كارمن إلكترا مع زوجها السابق دينيس

ديف نافارو

كارمن إلكترا مع زوجها السابق ديف
كارمن إلكترا مع زوجها السابق ديف

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
  • تنتمي إلى عرقية مختلطة من أصول هولندية وإنجليزية وألمانية وأيرلندية.
  • برجها البروج هو برج الثور.
  • كانت أصغر طفل في عائلتها المكونة من ستة أطفال.
  • اعتبرت والدتها صخرتها.
  • توفيت والدتها بسرطان المخ عام 1998.
  • تم القبض عليها بتهمة ارتكاب جنحة بالضرب وتم الإفراج عنها بكفالة 2500 دولار.

You might also like