سيرة روزي هنتنغتون وايتلي ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

روزي هنتنغتون وايتلي


يجذب الجمال العين ولكن الموهبة تجذب القلب ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا من قبل روزي هنتنغتون وايتلي وهي ممثلة وعارضة أزياء بريطانية. لقد اكتسب هذا الجمال المذهل شهرة كبيرة لعملها في متاجر الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت وبربري بودي.

بصرف النظر عن ذلك ، حصلت على العديد من الجوائز مثل “جائزة Elle Style” في فئة عارضة الأزياء لعام 2009 وجائزة “Harper Bazaar Women of the Year Award” في فئة عارضة الأزياء لعام 2014 و سيدة أعمال العام 2016.

ولدت في 18 أبريل 1987 ، وقد بلغ عمرها 34 عامًا في عام 2021. يبلغ ارتفاعها المثالي 179 سم و 5’9 بوصة بالقدم والبوصة. إنها تبدو لائقًا مثل الكمان بوزن 54 كيلوغرامًا و 119 رطلاً بالجنيه.

تتعزز جمالها بعيونها الزرقاء وشعرها البني الداكن. إنها مدركة تمامًا لصحتها وتحافظ على شكلها بقياس 34 بوصة من الثدي و 25 بوصة من الخصر و 35 بوصة من الوركين. حجم حمالة صدرها 34B بينما حجم حذائها 8.5 (الولايات المتحدة).

من خلال عملها كممثلة وعارضة أزياء ، جمعت روزي مبلغًا جيدًا من صافي الثروة. المصدر الرئيسي لكسبها هو حياتها المهنية في عرض الأزياء. وبحسب المصادر فإن ثروتها الصافية تقدر بنحو 30 مليون دولار.

ولدت روزي في بليموث ، ديفون ، إنجلترا ، المملكة المتحدة ، وهي تنتمي إلى العرق الأبيض ، وهي الابنة المحبة والرعاية لتشارلز أندرو هنتنغتون وايتلي (الأب) وفيونا هنتنغتون وايتلي (الأم). بصرف النظر عن ذلك ، عمل والدها كمساح قانوني بينما كانت والدتها تعمل كمدربة للياقة البدنية.

بصرف النظر عن ذلك ، نشأت مع شقيقيها شقيقين أصغر يُدعى توبي هنتنغتون وايتلي وأختها الصغرى فلورنس هنتنغتون وايتلي. اعتبارًا من تعليمها ، التحقت روزي بمدرسة ميلتون أبوت الابتدائية ثم التحقت بكلية تافيستوك ، تافيستوك ، ديفون ، إنجلترا للدراسات العليا.

اسم الشهرة روزي
مكان الولادة بليموث ، ديفون ، إنجلترا ، المملكة المتحدة
تاريخ الولادة 18 أبريل 1987
سن 34 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’9 ”

بالسنتيمتر: 179 سم

وزن بالكيلوجرام: 54 كجم

بالجنيه: 119 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر بني غامق
مهنة ممثلة عارضة أزياء
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة ميلتون أبوت الابتدائية
كلية كلية تافيستوك
دين النصرانية
جنسية بريطاني
مسقط رأس بليموث ، ديفون ، إنجلترا ، المملكة المتحدة
علامة البرج برج الحمل
اسم الاب تشارلز أندرو هنتنغتون وايتلي

روزي هنتنغتون وايتلي مع والدها
روزي هنتنغتون وايتلي مع والدها

اسم الأم فيونا هنتنغتون وايتلي

روزي هنتنغتون وايتلي مع والدتها
روزي هنتنغتون وايتلي مع والدتها

الإخوة توبي هنتنغتون وايتلي

روزي هنتنغتون وايتلي مع شقيقها
روزي هنتنغتون وايتلي مع شقيقها

أخوات فلورنس هنتنغتون وايتلي

روزي هنتنغتون وايتلي مع أختها
روزي هنتنغتون وايتلي مع أختها

بدأت روزي حياتها المهنية في سن 15 عندما كانت في المدرسة. في وقت لاحق ، تم تصميمها من أجل إعلان Levi’s الجينز التجاري في عام 2003. علاوة على ذلك ، ظهرت في Teen Vogue كما ظهرت لأول مرة في عرض الأزياء مع نعومي كامبل في مدينة نيويورك في عام 2004.

في وقت لاحق ، وقعت روزي أيضًا علامة تجارية أمريكية للملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت من خلال ظهورها لأول مرة في عرض أزياء العلامة التجارية في لوس أنجلوس في عام 2006. علاوة على ذلك ، ظهرت هذه المغنية الرائعة أيضًا في غلاف مجلة فوغ البريطانية إلى جانب إيدن كلارك وجوردان دن في ميزة الاحتفال موديلات بريطانية في نوفمبر 2008.

في السنوات التالية ، صممت أيضًا نموذجًا لـ Miss Sixty و Godiva. بصرف النظر عن ذلك ، أصبحت رسميًا ملاك فيكتوريا سيكريت وتم تصميمها لعرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي أقيم في مدينة نيويورك في فبراير 2010. في نفس العام ، ظهرت أيضًا عارية في تقويم Pirelli الذي صوره تيري ريتشاردسون.

علاوة على ذلك ، ظهرت لأول مرة منفردة على غلاف مجلة ‘British Vogue’ في مارس 2011 وظهرت أيضًا على أغلفة مجلتي GQ و Elle. بالإضافة إلى ذلك ، أُعلن أنه في عام 2013 ، ستكون روزي وجه ماركة مستحضرات التجميل الأسترالية ModelCo.

في وقت لاحق ، في العام التالي ، أعلنت PAIGE أيضًا أن هذه المغنية المذهلة كانت سفيرة لهم في حملتهم الإعلانية القادمة لربيع 2015. كما سارت على مدارج فالنتينو ، بالمين ، مايكل كورس ، روبرتو كافالي ، فيرساتشي ، بيتسي جونسون ، برادا ، موسكينو ، وألبرتا فيريتي.

كما ظهرت روزي بشكل حاسم في الحملات الإعلانية للعديد من العلامات التجارية مثل Marks & Spencer و Dolce & Gabbana و Levi’s و Tommy Hilfiger و Thomas Wylde و Leon Max. علاوة على ذلك ، في عام 2011 ، ظهرت لأول مرة في فيلمها في الجزء الثالث من سلسلة Transformers: Dark of the Moon بدور كارلي سبنسر.

ظهر وايتلي أيضًا في فيلم أكشن أسترالي ما بعد المروع Mad Max: Fury Road في دور The Splendid Angharad في عام 2015.

في الوقت الحاضر ، روزي ليست متزوجة لكنها ما زالت غير عزباء. في عام 2010 ، دخلت في علاقة رومانسية مع الممثل جيسون ستاثام. في وقت لاحق من عام 2016 ، انخرط هذا الزوجان اللطيفان وباركا مع ابن جميل اسمه جاك أوسكار ستاثام في 24 يونيو 2017.

بخلاف ذلك ، قامت روزي أيضًا بتأريخ نسختك من عام 2006 إلى عام 2008 وكانت أيضًا على علاقة مع ألفير أرتينيز في الفترة من 2009 إلى 2010.

حبيب شجره ،

lіvеr Маrtіnеz ،

جايسون ستاثام

روزي هنتنغتون وايتلي مع صديقها جيسون
روزي هنتنغتون وايتلي مع صديقها جيسون

الحالة الاجتماعية مرتبط
الزوج لا أحد
أطفال ابن: جاك أوسكار ستاثام

روزي هنتنغتون وايتلي مع ابنها
روزي هنتنغتون وايتلي مع ابنها

نقدم هنا قائمة المفضلة لـ Rosie Нuntіngtоn Whіtеlеу:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجها برج الحمل.
  • طعامها المفضل هو شرائح اللحم ، ورقائق البطاطس ، وكولا الدايت.
  • في عام 2011 ، حصلت روزي على المرتبة الأولى في قائمة “Hot 100” لمجلة Maxim Magazine.
  • كما تلقت ترشيحًا لجائزة Gold Derby عن فئة أفضل فريق ممثل عن فيلم Mad Max: Fury Road.
  • كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على Instagram ولديها أكثر من 11.5 مليون متابع.
  • في عامي 2016 و 2017 ، تم اختيار روزي أيضًا كواحدة من أعلى العارضات أجراً في العالم من قبل مجلة فوربس.

You might also like