سيرة جينيفر موريسون ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

جينيفر موريسون


الجمال هو أفضل نسخة ممكنة من نفسك من الداخل والخارج ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا جدًا من قبل جينيفر موريسون وهي ممثلة ومنتجة ومخرجة ونموذج أمريكي شهير.

علاوة على ذلك ، استحوذت هذه المغنية المذهلة على شهرة كبيرة لدورها في House ، وهو مسلسل درامي طبي حيث لعبت دور الدكتورة أليسون كاميرون و Once Upon A Time وهو مسلسل تلفزيوني خرافي.

ولدت في 12 أبريل 1979 ، وقد بلغ عمرها 42 عامًا في عام 2021. يبلغ ارتفاعها المثالي 165 سم و 5’5.5 بوصة بالقدم والبوصة. تبدو لائقًا مثل الكمان بوزن 52 كيلوغرامًا و 114 رطلاً بالجنيه. جمالها تتعزز بعيونها الخضراء وشعرها الأشقر.

إنها مدركة تمامًا لصحتها وتحافظ على شكلها بقياس 34 بوصة من الثدي و 24 بوصة من الخصر و 33 بوصة من الوركين تقريبًا. حجم حمالة صدرها 32B بينما حجم حذائها 8 (الولايات المتحدة).

وبحسب المصادر ، تقدر ثروتها الصافية بنحو 8 ملايين دولار.

ولدت وترعرعت في شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة ، جينيفر تنتمي إلى مجموعة عرقية مختلطة بما في ذلك الإنجليزية ، والاسكتلندية ، والأيرلندية ، والهولندية. هي الابنة الكبرى لديفيد إل موريسون (الأب) وجودي موريسون (الأم).

بصرف النظر عن ذلك ، نشأت مع إخوتها الجميلين المسمى جوليا (أخت) وهي فنانة غنائية ومتخصصة في الموسيقى ودانيال (براذر) هو مدير فرقة في المدرسة الثانوية. والدها هو مدير تنفيذي لفرقة المدرسة الثانوية ومعلم موسيقى مستقيل حصل على لقب مدرس العام من قبل مجلس التعليم بولاية إلينوي في عام 2003.

اعتبارًا من تعليمها ، التحقت موريسون بمدرسة South Middle School ثم التحقت بمدرسة Prospect High School في عام 1997. بخلاف ذلك ، التحقت أيضًا بجامعة Loyola University Chicago حيث تخصصت في المسرح وتخصصت في اللغة الإنجليزية ، وتخرجت في عام 2000.

اسم الشهرة جين ، جي مو
مكان الولادة شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 12 أبريل 1979
سن 42 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’5.5 ”

بالسنتيمتر: 165 سم

وزن بالكيلوجرام: 52 كجم

بالجنيه: 114 رطلا

لون العين أخضر
لون الشعر شقراء
مهنة ممثلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة جنوب المتوسطة

بروسبكت الثانوية

كلية جامعة لويولا
دين غير معروف
جنسية أمريكي
مسقط رأس شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية
علامة البرج برج الحمل
اسم الاب ديفيد ل. موريسون
اسم الأم جودي موريسون

جينيفر موريسون مع والديها
جينيفر موريسون مع والديها

الإخوة دانيال موريسون

جينيفر موريسون مع شقيقها
جينيفر موريسون مع شقيقها

أخوات جوليا موريسون

جينيفر موريسون مع أختها
جينيفر موريسون مع أختها

بالحديث عن حياتها المهنية ، بدأت جينيفر حياتها المهنية في سن 15 عامًا عندما لعبت دور البطولة في فيلم “Intersection” في عام 1994. وفي وقت لاحق ، انتزعت أيضًا أول دور قيادي لها من خلال “Urban Legends: Final Cut” في عام 2000 بخلاف ذلك ، ظهرت أيضًا في أفلام مثل “Grind” و “Surviving Christmas” و “Mr. & السيدة سميث”.

إلى جانب ذلك ، لعبت جينيفر دور البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة. من بينها ، كان من أشهرها الدراما الطبية “البيت”. بصرف النظر عن ذلك ، أطلقت أيضًا شركة إنتاج الأفلام الخاصة بها ، Apartment 3C Productions والتي سُميت على اسم الشقة التي شاركتها مع أصدقائها خلال فترة وجودها في جامعة لويولا في شيكاغو.

علاوة على ذلك ، خلال صيف عام 2016 ، أخرجت فيلمها الطويل الأول ، Sun Dogs ، تحت هذا التصنيف. كما تم الإعلان أيضًا عن حصول Netflix على حقوق البث في جميع أنحاء العالم للفيلم. في وقت متأخر ، تم تأكيد انضمام جينيفر إلى فريق عمل This Is Us في دور متكرر “جوهري” للموسم الرابع القادم في يونيو 2019.

بالحديث عن حالة علاقتها ، دخلت جينيفر في علاقة رومانسية مع شريكها في House النجمة ، جيسي سبنسر ، في عام 2004. في وقت لاحق ، في 23 ديسمبر ، 2006 ، عرضت عليها جيسي في برج إيفل. في الواقع ، أراد الثنائي ربط عقدة الزواج المقدسة مع بعضهما البعض.

ومع ذلك ، في أغسطس 2007 ، ألغوا خطوبتهم. علاوة على ذلك ، قامت أيضًا بتأريخ الممثل البورتوريكي ، Amaury Nolasco في عام 2009. لسوء الحظ ، لم تستمر علاقتهما طويلًا وانتهت في عام 2012.

بعد ذلك ، ارتبطت عاطفياً بالممثل الروماني سيباستيان ستان. التقى الثنائي لأول مرة في مجموعة حدث ذات مرة وبدأت المواعدة في مايو 2012. لكن علاقتهما انتهت في يوليو 2013. اعتبارًا من أنها عزباء.

صديقة جيسي سبنسر

جينيفر موريسون مع صديقها السابق جيسي
جينيفر موريسون مع صديقها السابق جيسي

أماوري نولاسكو ،

جينيفر موريسون مع صديقها السابق أماوري
جينيفر موريسون مع صديقها السابق أماوري

سيباستيان ستان

جينيفر موريسون مع صديقها السابق سيباستيان
جينيفر موريسون مع صديقها السابق سيباستيان

الحالة الاجتماعية اعزب
زوجة لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة مفضلات جينيفر موريسون:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
رياضات مفضلة غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجها هو برج الحمل.
  • يحب موريسون أيضًا مشاهدة مسلسلات مثل Extreme Makeover: Home Edition و The Oprah Winfrey Show.
  • عندما كانت في العاشرة من عمرها ، ظهرت في مجلة Sports Illustrated مع مايكل جوردان.
  • برنامجها التلفزيوني المفضل هو The Good Wife.
  • جينيفر مغرمة جدًا باليوغا والمشي لمسافات طويلة والسفر ولعب التنس.
  • وجهتها المفضلة هي بحيرة كومو في إيطاليا.

You might also like