سيرة جيليان أندرسون ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

جيليان أندرسون


الممثلات المتعددات الاستخدامات هم أولئك الذين يرون النغمات الصغيرة ويخدموننا الجمال على طبق من الكلمات والصور ، وقد أثبتت هذه الوحدة بشكل جيد للغاية جيليان أندرسون ، التي اشتهرت كممثلة وكاتبة وناشطة وفنانة مسرحية. بصرف النظر عن ذلك ، فقد صعدت إلى النجومية من خلال الظهور كعميل خاص لمكتب التحقيقات الفيدرالي في برنامج The X-Files.

علاوة على ذلك ، فهي فنانة متعددة المواهب بشكل لا يصدق ، وقد مكنتها مهاراتها في التمثيل من الحصول على جائزة جولدن جلوب وجائزة ستار جيلد.

وُلدت هذه النجمة الرائعة في 08 أغسطس 1968 ، وتبلغ من العمر 52 عامًا في عام 2020. وقد أنعم الله على هذه السيدة بارتفاع جيد يبلغ 160 سم و 5 أقدام و 3 بوصات. عيناها السوداوات وشعرها الأشقر اللامع يعززان سحر جمالها.

إنها تدرك جيدًا لياقتها البدنية وتتبع نظامًا غذائيًا منتظمًا للحفاظ على لياقتها البدنية بوزن 60 كيلوغرامًا و 132 رطلاً. يبلغ قياسها 34 بوصة من الثدي و 26 بوصة في الخصر و 35 بوصة في الوركين. حجم حمالة صدرها 33B بينما حجم حذائها 6 (المملكة المتحدة).

لقد جمعت هذه النجمة الرائعة مبلغًا جيدًا من صافي الثروة من خلال عملها الجاد وتفانيها في تحقيق حلمها. وبحسب المصادر فإن صافي ثروة جيليان يقدر بنحو 25 مليون دولار.

وُلدت جيليان في شيكاغو ، إلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية) ، وهي تنتمي إلى العرق الأبيض القوقازي. كان والدها ، ويدعى هومر إدوارد “إد” أندرسون الثالث ، يمتلك منزلاً للإنتاج بينما كانت والدتها تدعى روزماري “بوسي” أليس تعمل كمحلل كمبيوتر. بصرف النظر عن ذلك ، نشأت مع شقيقيها المحبوبين ، آرون أندرسون (الأخ) وزوي أندرسون (الأخت) المتحولة جنسيًا.

لسوء الحظ ، توفي شقيقها آرون عن عمر يناهز 30 عامًا بسبب ورم في المخ. بالحديث عن تعليمها ، أكملت تدريبها في مسرح جراند رابيدز سيفيك ومدرسة فنون المسرح. في وقت لاحق ، حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من مدرسة المسرح بجامعة ديبول.

اسم الشهرة جيليان
مكان الولادة شيكاغو ، إلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 8 أغسطس 1968
سن 52 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’3 ”

بالسنتيمتر: 160 سم

وزن بالكيلوجرام: 60 كجم

بالجنيه: 132 رطلا

لون العين أسود
لون الشعر شقراء
مهنة ممثلة وكاتبة وفنانة مسرحية وناشطة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة المدرسة الثانوية
كلية جامعة ديبول
دين النصرانية
جنسية أمريكي بريطاني
مسقط رأس شيكاغو ، إلينوي (الولايات المتحدة الأمريكية
الإقامة الحالية لندن (المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة)
اسم الاب هوميروس إدوارد “إد” أندرسون الثالث
اسم الأم روزماري “بوسي” أليس
الإخوة آرون أندرسون (ميت)
أخوات زوي أندرسون

جيليان أندرسون مع أختها
جيليان أندرسون مع أختها

بدأت هذه السيدة الجميلة حياتها المهنية كفنانة مسرحية من خلال الظهور في مسرحية “الأصدقاء الغائبون” في نادي مانهاتن المسرحي. علاوة على ذلك ، لدورها الرائع ، فازت بجائزة المسرح العالمي عن “أفضل وافد جديد” في 1990-1991.

لاحقًا ، ظهرت في الدور المسرحي التالي في مسرحية “The Philanthropist” في مسرح Long Wharf في نيو هافن ، كونيتيكت. في عام 1992 انتقلت إلى لوس أنجلوس حيث ظهرت في أول فيلم طويل لها بعنوان “The Turning”.

علاوة على ذلك ، لفتت انتباه الجمهور عندما ظهرت كعميلة خاصة لمكتب التحقيقات الفيدرالي في “The X-Files show” والتي فازت فيها بالعديد من الجوائز مثل جائزة Emmy Award لأفضل ممثلة في مسلسل درامي ، وجائزة Golden Globe لأفضل ممثلة في مسلسل درامي تلفزيوني ، جائزتان من جوائز نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي وجائزة ساتورن لأفضل ممثلة في التلفزيون.

بصرف النظر عن ذلك ، استفادت أيضًا هوليوود بموهبتها المذهلة. ظهرت في العديد من الأفلام الشهيرة مثل The Mighty Celt و Viceroy’s House و The Last King of Scotland و Shadow Dancer وغيرها الكثير. من ناحية أخرى ، فهي تدعم أيضًا الفعاليات الخيرية والمنظمات غير الحكومية. وهي أيضًا المؤسس المشارك لتعليم الشباب في جنوب إفريقيا من أجل الاستدامة (SAYes).

في عام 1994 ، دخلت في علاقة عاطفية مع كلايد كلوتز ، مساعد المدير الفني لـ X-Files. في وقت لاحق ، رحب الزوجان بطفلتهما اللطيفة المسماة بايبر مارو (ولدت في 25 سبتمبر 1994). لسوء الحظ ، انفصل الزوجان الرومانسيان بسبب بعض المشكلات الشخصية.

بعد مرور بعض الوقت ، بدأت جيليان في مواعدة جوليان أوزان ، مخرج أفلام وثائقية. لكن في عام 2006 ، انتهت علاقتهما. بصرف النظر عن ذلك ، أنعمت بولدين يدعى أوسكار وفيليكس مع صديقها مارك غريفيث.

وفقًا للمصادر ، فهي تواعد الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو بيتر مورغان منذ عام 2016. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول حالة علاقتهم.

حبيب مارك غريفيث ،

جيليان أندرسون مع صديقها السابق مارك
جيليان أندرسون مع صديقها السابق مارك

بيتر مورغان

جيليان أندرسون مع صديقها بيتر
جيليان أندرسون مع صديقها بيتر

الحالة الاجتماعية اعزب
الزوج كلايد كلوتز (شعبة 1994)

جيليان أندرسون مع زوجها السابق كلايد
جيليان أندرسون مع زوجها السابق كلايد

جوليان أوزان (div. 2006)

أطفال ابن: أوسكار وفيليكس

جيليان أندرسون مع أبنائها
جيليان أندرسون مع أبنائها

بنت: بايبر مارو

جيليان أندرسون مع ابنتها
جيليان أندرسون مع ابنتها

نقدم هنا قائمة المفضلة لدى جيليان لي أندرسون:

ممثل مفضل توم كروز
الممثلة المفضلة جنيفر أنيستون
الوجهة المفضلة ميامي
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل مأكولات بحرية
اللون المفضل لون القرنفل
  • إنها مغرمة جدًا بالتسوق والسفر.
  • تدعم جيليان أيضًا حركة بيتا والأطفال والنساء.
  • تقيم حاليًا في لندن (المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة).
  • شاركت أيضًا في برنامج المسرح في جامعة كورنيل.

https://www.youtube.com/watch؟v=BgEN1t4jPRE

You might also like