سيرة جوان جيت ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

جوان جيت

مع الموهبة العادية والمثابرة غير العادية ، يمكن تحقيق كل الأشياء ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا جدًا من قبل جوان جيت ، وهي مغنية الروك الأمريكية وكاتبة الأغاني والملحن والموسيقي ومنتجة التسجيلات والممثلة.

علاوة على ذلك ، فهي معروفة بشكل بارز بأنها النجمات في فرقتها “Joan Jett & the Blackhearts”. بصرف النظر عن ذلك ، تعتبر أيضًا ملكة موسيقى الروك أند رول ، و Godmother of Punk ، و The Original Riot Grrrl.

ولدت هذه الشخصية الشهيرة في 22 سبتمبر 1958 ، وقد بلغ عمرها 62 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاع هذه السيدة 165 سم و 5’5 بوصة في القدمين والبوصة. عيناها البني الفاتح وشعرها الأسود اللامع يعززان جمالها.

تبدو لائقًا بوزن 56 كيلوغرامًا و 123 رطلاً. يبلغ قياسها 34 بوصة من الثدي و 33 بوصة في الخصر و 34 بوصة في الوركين. مقاس فستانها 4 (أمريكي) بينما مقاس حذائها 8 (أمريكي).

حققت جوان مبلغًا كبيرًا من صافي الثروة من خلال مسيرتها الموسيقية. وبحسب المصادر ، تقدر ثروتها الصافية بنحو 10 ملايين دولار.

ولدت ونشأت في وينوود ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، تنتمي جوان إلى أعراق مختلطة. ولدت لجيمس فرانسيس لاركن (الأب) الذي كان وكيل تأمين ودوروثي جيت لاركن (الأم) التي عملت كسكرتيرة.

بصرف النظر عن ذلك ، فهي أكبر الأطفال الثلاثة في عائلتها. نشأت مع شقيقين يدعى جيمس ألبرت لاركن (شقيق) وآن إليزابيث لاركن (الأم). أما بالنسبة لتعليمها ، فقد أكملت تعليمها في مدرسة راندولف جونيور الثانوية. درست جوان كذلك في مدرسة ويتون الثانوية.

اسم الشهرة جوان
مكان الولادة وينوود ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 22 سبتمبر 1958
سن 62 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’5 ”

بالسنتيمتر: 165 سم

وزن بالكيلوجرام: 56 كجم

بالجنيه: 123 رطلا

لون العين البني الفاتح
لون الشعر أسود
مهنة ممثل ومغني ومنتج
التوجه الجنسي ثنائي الجنس
المدرسة مدرسة راندولف جونيور الثانوية ، مدرسة ويتون الثانوية
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس وينوود ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
علامة البرج برج العذراء
اسم الاب جيمس فرانسيس لاركن

جوان جيت مع والدها
جوان جيت مع والدها

اسم الأم دوروثي جيت لاركن

جوان جيت مع والدتها
جوان جيت مع والدتها

الإخوة جيمس ألبرت لاركن
أخوات آن إليزابيث لاركن

في طريقها إلى مسيرتها المهنية ، اتخذت جوان خطوتها الأولى نحو حياتها المهنية عندما كانت مراهقة ، وشكلت أول فرقة جادة لها ، The Runaways مع عدد قليل من صديقاتها. في وقت لاحق من عام 1976 ، حصل The Runaways على شعبية كبيرة من خلال إصدار أول ألبوم يحمل عنوانًا ذاتيًا. أغنية “Cherry Bomb”.

علاوة على ذلك ، أصدرت الفرقة أيضًا في عام 1977 جهدها في السنة الثانية ، وهو ألبوم “Queens of Noise”. في عام 1979 ، كانت جيت في إنجلترا حيث التقت بول كوك وستيف جونز ، وهما عضوان سابقان في فرقة الروك الرائدة “سيكس بيستولز”. سجلت ثلاث أغنيات معهم.

في وقت لاحق من عام 1981 ، بعد تعاونها مع Kenny ، ظهر “Joan Jett & the Blackhearts” وأعيد إصدار الألبوم الأول لجوان باسم “سيئة السمعة”. أصدرت الفرقة ألبومًا آخر رائعًا بعنوان I Love Rock ‘n’ Roll ‘في أوائل عام 1982.

علاوة على ذلك ، أصدرت جوان ولاغونا Flashback ، وهي مجموعة من الأغاني المختلفة في سجلات Blackheart الخاصة بهم في عام 1993. بصرف النظر عن ذلك ، ظهرت أيضًا لأول مرة في التمثيل في عام 1987 ، وشاركت في البطولة مع جينا رولاندز ومايكل جيه فوكس في فيلم Light من اليوم’.

علاوة على ذلك ، ظهرت أيضًا في المسرحية الهزلية Ellen ، في حلقة “Hello Muddah ، Hello Faddah” ، وأدت أغنية العنوان في عام 1997. لاحقًا ، ظهرت أيضًا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل Repo! الأوبرا الجينية ، بواسطة الخطاف أو بواسطة Crook ، Big Driver ، إلخ.

في عام 2004 ، سردت فيلمًا قصيرًا بعنوان Godly Boyish عن مراهقين يتشاركون في تخيلات انتحارية. في وقت لاحق من عام 2013 ، أصدرت ألبومها بعنوان Unvarnished ، والذي كان آخر ألبوم لها حتى الآن.

في الوقت الحاضر جوان عزباء. على الرغم من أنها غير متزوجة ، إلا أنها مؤرخة للعديد من الشخصيات بما في ذلك ستيفاني آدامز (2003) ، وتشاك زيتو (2001) ، وبليزانت جيهمان (1977) ، وكيرا روسلر ، وليزا كورلاند. بصرف النظر عن ذلك ، ترددت شائعات عن علاقتها مع كارمن إلكترا (2006-2007).

حبيب ستيفاني آدامز

ستيفاني ادامز
ستيفاني ادامز

تشاك زيتو

جوان جيت مع صديقها السابق تشاك
جوان جيت مع صديقها السابق تشاك

لطيف جيهمان ،

كيرا روسلر ،

جوان جيت مع صديقتها السابقة كيرا
جوان جيت مع صديقتها السابقة كيرا

ليزا كورلاند

جوان جيت مع صديقتها السابقة ليزا
جوان جيت مع صديقتها السابقة ليزا

كارمن الكترا

جوان جيت مع صديقتها السابقة كارمن
جوان جيت مع صديقتها السابقة كارمن

الحالة الاجتماعية أعزب
الزوج لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة المفضلة لجوان جيت:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجها هو برج العذراء.
  • تم إدخالها إلى قاعة مشاهير الروك أند رول في عام 2015.
  • جوان أيضًا نشطة جدًا على Instagram حيث تضم أكثر من 348 ألف متابع.
  • حصلت جوان على أول جائزة لها عن قاعة مشاهير موسيقى لونغ آيلاند في عام 2006.

You might also like