سيرة بوبا والاس ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

بوبا والاس

الفائز ليس صاحب أسرع سيارة. إنه الشخص الذي يرفض الخسارة ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا من قبل Bubba Wallace وهو سائق أمريكي محترف في سباقات السيارات.

علاوة على ذلك ، فقد جمع الكثير عندما شارك في سلسلة كأس ناسكار لفريق سباق السيارات الأمريكي المحترف ريتشارد بيتي موتورسبورتس. يعتبر أيضًا أحد أنجح الطيارين الأمريكيين من أصل أفريقي في تاريخ ناسكار.

وُلدت هذه الشخصية الموهوبة في 08 أكتوبر 1993 ، وتبلغ من العمر 27 عامًا في عام 2020. يبدو طويل القامة للغاية مع ارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 167 سم و 5’6 بوصة بالقدم والبوصة. إنه يدرك جيدًا لياقته البدنية ويحافظ على وزنه 75 بالكيلوغرام و 165 رطلاً بالباوند. شعره الأسود اللامع وعيناه السوداوان يعززان شخصيته.

يكسب Bubba مبلغًا لا بأس به من المال من خلال مهنته كسائق سباقات سيارات. اكتسب شهرة كبيرة في مجال صناعة الرياضة. وبحسب المصادر فإن ثروته الصافية تقدر بنحو 3.5 مليون دولار.

وُلد بوبا في موبايل ، ألاباما ، الولايات المتحدة ، وينتمي إلى العرق الأفرو-أمريكي. إنه الابن المحب لداريل والاس الأب (الأب) وديزيريه والاس (الأم). يمتلك والده شركة تنظيف صناعية بينما تعمل والدته عاملة اجتماعية وتدير جامعة تينيسي.

بصرف النظر عن ذلك ، نشأ مع أخته الجميلة المسماة بريتاني والاس. اعتبارًا من تعليمه ، أكمل تعليمه السابق في مدرسة Northwest Cabarrus الثانوية. في وقت لاحق ، التحق بجامعة الولايات المتحدة لإكمال تخرجه.

اسم الشهرة بوبا والاس
مكان الولادة موبايل ، ألاباما ، الولايات المتحدة
تاريخ الولادة 8 أكتوبر 1993
سن 27 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’6 ”

بالسنتيمتر: 167 سم

وزن بالكيلوجرام: 75 كجم

بالجنيه: 165 رطلا

لون العين أسود
لون الشعر أسود
مهنة متسابق سيارات
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة شمال غرب كاباروس الثانوية
كلية جامعة الولايات المتحدة
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس موبايل ، ألاباما ، الولايات المتحدة
علامة البرج الميزان
اسم الاب داريل والاس ، الأب.
اسم الأم ديزيريه والاس

بوبا والاس مع والديه
بوبا والاس مع والديه

الإخوة غير معروف
أخوات بريتاني والاس

بوبا والاس مع والدته وأخته
بوبا والاس مع والدته وأخته

في سن التاسعة ، بدأ Bubba السباق في سلسلة سباقات السيارات Bandolero و Legends ، بالإضافة إلى أحداث النماذج المحلية المتأخرة. بصرف النظر عن ذلك ، فاز بـ 35 من سباقات سلسلة باندوليرو الـ 48 التي أقيمت في عام 2005. وفي وقت لاحق أصبح أصغر سائق يفوز في سباق فرانكلين كاونتي سبيدواي في فيرجينيا في عام 2008.

في وقت لاحق ، بدأ المنافسة في NASCAR K&N Pro Series East ، وهي سلسلة إقليمية وتنموية في عام 2010. علاوة على ذلك ، قاد أيضًا كجزء من برنامج NASCAR’s Drive for Diversity ووقع أيضًا كسائق تطوير لـ Joe Gibbs Racing.

علاوة على ذلك ، أصبح أول أمريكي من أصل أفريقي يفوز بجائزة Rookie of the Year في سلسلة NASCAR. في وقت لاحق من موسمه 2011 كان سيفوز بثلاث مرات ، في ريتشموند إنترناشونال ريسواي ، كولومبوس موتور سبيدواي ، ودوفر إنترناشونال سبيدواي ، وقد احتل المركز الثاني في النقاط إلى ماكس جريشام.

في وقت لاحق من موسم 2012 ، انتقل إلى السباق مباشرة مع Joe Gibbs Racing. لقد فاز بالحدث الشرقي الثاني لهذا العام في Greenville-Pickens Speedway ، وهو أول فوز له مع JGR ، حيث شارك في موسم K&N East Series بأكمله إلى جانب أربعة إلى ستة سباقات مختارة في سلسلة Nationwide.

تم الإعلان أيضًا في فبراير 2013 أن Bubba ستدير موسمًا كاملاً في سلسلة Camping World Truck في سيارة تويوتا رقم 54 التي يملكها كايل بوش موتورسبورتس. ومع ذلك ، فقد عاد إلى سلسلة K&N East Series في Watkins Glen وهو يقود المركز 27 في Jefferson-Pitts Racing لإعداده لسباق الكأس في وقت لاحق من نهاية هذا الأسبوع في العام 2018.

في وقت لاحق في 2019 Monster Energy NASCAR All-Star Race ، أظهر إمكاناته الكاملة مع RPM من خلال الفوز بالمرحلة الثانية من Monster Energy Open والانتهاء من المركز الخامس في All-Star Race. حاليًا ، هو مشغول بالمنافسة بدوام كامل في سلسلة كأس ناسكار ، حيث يقود سيارة شيفروليه كامارو ZL1 1LE رقم 43 لريتشارد بيتي موتورسبورتس.

كان بوبا على علاقة مع أماندا كارتر ، وهي محللة مالية في بنك أوف أمريكا. على الرغم من أنهم كانوا يتواعدون لفترة طويلة ، إلا أنهم لم يتزوجوا بعد. ومع ذلك ، يتمتع هذا الزوجان اللطيفان بحياتهما العاطفية سعيدة ولا توجد شائعات من هذا القبيل عن تفككهما أو شؤون أخرى على الإطلاق.

صديقة أماندا كارتر

بوبا والاس مع صديقته
بوبا والاس مع صديقته

الحالة الاجتماعية اعزب
زوجة لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة المفضلة لدى Bubba Wallace:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجه البرج هو الميزان.
  • يحب تصوير الطبيعة.
  • بوبا من محبي الحيوانات النهمين ويعاملهم مثل البشر.
  • إنه أيضًا عازف طبول جيد.
  • يحب والاس لعب الجولف كاهتمامه الترفيهي.

You might also like