سيرة إيمانويل آكو ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

إيمانويل آكو


يشتهر المحلل الرياضي الأمريكي إيمانويل آكو بالعمل في قناة Fox Sports 1. قبل أن يبدأ مسيرته الإعلامية ، كان يلعب في اتحاد كرة القدم الأميركي. تمت صياغته في الجولة السادسة من 2012 NFL من قبل كليفلاند براونز.

تم إدراج اسمه في قائمة أفضل 150 مجندًا في البلاد. بعد 3 سنوات من بدء مسيرته الكروية ، تقاعد في عام 2015. وهو مقدم برنامج أسبوعي على الإنترنت بعنوان “محادثات غير مريحة مع رجل أسود”.

بصفتك رياضيًا ، يبلغ ارتفاع إيمانويل آكو 188 مترًا أو 6 قدمًا 2 بوصة. لديه بنية عضلية بوزن 109 كجم أو 240 رطلاً. سيبلغ من العمر 31 عامًا في نوفمبر 2021. لديه عينان بنيتان وشعر أسود مجعد.

بصفته لاعب كرة قدم سابقًا في اتحاد كرة القدم الأميركي ومحلل رياضي ، تراكمت لدى Emmanuel Acho صافي ثروة قدرها 3 ملايين دولار تقريبًا. تقدر قيمته السنوية بـ 75000 دولار. خلال مسيرته الكروية ، حصل على حوالي 1،200،000 دولار أمريكي.

ولد إيمانويل آكو في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) 1990 ، وهو إيمانويل تشينيدوم أكو. هو من مواليد دالاس ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وينتمي إلى أصل أفريقي أمريكي. كان والده سوني آكو قسًا ومتخصصًا في الصحة العقلية بينما كانت والدته كريستي آكو ربة منزل.

نشأ مع شقيقتيه شيشي وستيفاني وأخيه سام آشو. لقد طور روحه الرياضية في مدرسة سانت مارك في تكساس حيث لعب كرة القدم وكرة السلة. لمزيد من الدراسات ، التحق بجامعة تكساس للحصول على شهادة في الإدارة الرياضية.

الاسم الحقيقي إيمانويل تشينيدوم آشو
مكان الولادة دالاس ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 10 نوفمبر 1990
سن 31 سنة (كما في 2021)
ارتفاع في سم – 187 سم

بالقدم بوصات – 6’2 “

وزن بالكيلوغرام – 109 كجم

بالجنيه – 240 رطلا

لون العين بنى
لون الشعر أسود
مهنة محلل رياضي
علامة البرج العقرب
المدرسة مدرسة سانت مارك في تكساس
كلية جامعة تكساس
دين مسيحي
جنسية أمريكي
مسقط رأس دالاس
اسم الاب سوني آكو
اسم الأم كريستي آكو

إيمانويل آكو مع عائلته
إيمانويل آكو مع عائلته

الإخوة سام آشو
أخوات شيشي ، ستيفاني

أثناء التحاقه بجامعة تكساس ، بدأ حياته المهنية كلاعب كرة قدم. لعب 48 مباراة وقاد الفريق في التدخلات في عام 2011. في عام 2010 ، حصل على جائزة آرثر آش وتم إدراجه في فريق الأعمال الجيدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كما أصبح أيضًا المرشح النهائي لجائزة Lott Trophy لعام 2011.

بدأت مسيرته المهنية عندما تم تجنيده من قبل كليفلاند براونز في عام 2012. في عام 2013 ، تم تداوله مع فريق فيلادلفيا إيدجز وتم توقيعه مع فريق تدريب نيويورك جاينتس. في موسم 2014 ، لعب 14 مباراة فقط وسجل 31 مسارًا. بسبب إصاباته المتتالية ، لم يستطع التركيز على المباراة وقرر الاستقالة.

في عام 2016 ، بدأ مسيرته الإعلامية وتولى وظيفة مؤقتة كمحلل في Longhorn Network. في وقت لاحق تمت ترقيته إلى برامج كرة القدم الجامعية في ESPN2. أصبح أحد المراسلين في مكتب Texas Gameday. انضم إلى قناة Fox Sports وشارك في استضافة برنامج استديو بعد الظهر بعنوان “تحدث عن نفسك”.

إيمانويل آكو لم يتزوج بعد وما زال على وشك الزواج. اعتبارًا من اليوم ، هو أعزب ولا يواعد أي شخص في الوقت الحالي. إنه يستمتع بحياته الحالية بسعادة دون أي اضطرابات. إنه يبحث عن حب حياته.

صديقة هانا دلمونتي ،

إيمانويل آكو مع صديقته السابقة هانا
إيمانويل آكو مع صديقته السابقة هانا

إيفون أورجي

إيمانويل آكو مع صديقته السابقة إيفون
إيمانويل آكو مع صديقته السابقة إيفون

الحالة الاجتماعية اعزب
زوجة غير متاح
أطفال غير متاح
  • كما يعزف إيمانويل آكو الباريتون والبيانو.
  • شقيقه الأكبر سام عميل حر في اتحاد كرة القدم الأميركي.
  • واصل العمل التبشيري لعائلته.
  • وقد استضاف الدورة الخامسة والعشرين من برنامج البكالوريوس بعد حفل فاينل روز الخاص الذي حل محل كريس هاريسون.

You might also like