سيرة إدغار راميريز ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

إدغار راميريز


حاول ألا تصبح رجل نجاح ، بل حاول أن تصبح رجلاً ذا قيمة و “إدغار راميريز” رجل مليء بالقيم. هو ممثل فنزويلي اشتهر بتصوير دور كارلوس ابن آوى في فيلم السيرة الذاتية الفرنسي الألماني “كارلوس”.

لدوره في هذا الفيلم ، حصل على جائزة سيزار لأفضل ممثل واعد في حفل توزيع جوائز سيزار 2011. في الواقع ، لمهاراته الرائعة في التمثيل ، تم ترشيحه لجائزة غولدن غلوب وإيمي لأفضل ممثل. علاوة على ذلك ، فهو من بين الممثلين المشهورين في الصناعة ومعروف جيدًا بأعماله الهائلة.

ولد إدغار راميريز في 25 مارس 1977 ، ويبلغ 44 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاعه 178 سم و 5’10 بوصة قدمًا وبوصة. يتمتع بشخصية لائقة وصحية بوزن 75 كجم و 165 رطلاً بالجنيه.

يبدو أصغر سنا بعيونه العسلية وشعره البني الداكن. يبلغ قياس جسده 43 بوصة في الصدر و 34 بوصة من الخصر و 35 بوصة في الوركين والعضلة ذات الرأسين 15 بوصة تقريبًا بينما يبلغ حجم حذائه 9 (الولايات المتحدة).

لديه أرباح جيدة جدًا من حياته المهنية في التمثيل ولديه أرباح إضافية من صفقات التأييد مع علامة تجارية مثل Johney Walker، Gap. وفقًا لمصادر الإنترنت ، تبلغ القيمة الصافية المقدرة لـ Edgar Ramirez 8 ملايين دولار تقريبًا.

ولد إدغار ونشأ في سان كريستوبال ، تاتشيرا ، فنزويلا ، وينتمي إلى العرق الإسباني. ولد لأبيه فيليبرتو راميريز وأمه سوداي أريلانو. تخرج من جامعة أندريس بيلو الكاثوليكية بدرجة في الاتصال الجماهيري.

اسم الشهرة كاتير ، كاسيك
مكان الولادة سان كريستوبال ، تاتشيرا ، فنزويلا
تاريخ الولادة 25 مارس 1977
سن 44 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع في سم – 178 سم

بالقدم بوصات – 5’10 “

وزن بالكيلوغرام – 75 كجم

بالجنيه – 165 رطلا

لون العين بندق
لون الشعر بني غامق
مهنة الممثل
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة غير معروف
كلية جامعة أندريس بيلو الكاثوليكية
دين الروم الكاثوليك
جنسية فنزويلي
مسقط رأس سان كريستوبال ، تاتشيرا ، فنزويلا
اسم الاب فيليبرتو راميريز

إدغار راميريز مع والده
إدغار راميريز مع والده
اسم الأم سودي أريلانو

إدغار راميريز مع والدته
إدغار راميريز مع والدته
الإخوة غير معروف
أخت ناتالي راميريز

حسب حياته المهنية ، بدأ حياته المهنية من خلال العمل كصحفي ناشئ عندما كان في الكلية. في وقت لاحق ، بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2003 مع المسلسل التلفزيوني الناجح “Cosita Rica”. لعب شخصية بيدرو في الفيلم الفنزويلي “بونتو واي رايا” في العام التالي. في عام 2005 ، ظهر لأول مرة في فيلم “دومينو”.

بعد ذلك ، لعب دور Cyrano في فيلم “Cyrano Fernandez” عام 2007. لاحقًا ، ظهر في فيلم السيرة الذاتية “Che” وفيلم الإثارة في العمل السياسي “Vantage Point” في عام 2008. دور Carlos the Jackal في الفيلم المادي “Carlos” عام 2010. في عام 2011 ، ظهر في فيلم “Greetings to the Devil” في دور Angel Aotavento.

في عام 2012 ، ظهر في فيلم “Wrath of the Titans” وهو تكملة لفيلم الخيال الأكشن لعام 2010 “Clash of the Titans”. في عام 2013 ، عمل كاهنًا في فيلم الإثارة “The Counsellor”. في عام 2015 ، قام بتصوير شخصية بودي في فيلم الإثارة “Pointbreak” وفي نفس العام لعب شخصية توني ميران في الفيلم الدرامي الكوميدي عن السيرة الذاتية “جوي”.

لعب شخصية الدكتور كمال عابديك في فيلم الإثارة “الفتاة في القطار” عام 2016 ، وفي نفس العام ظهر أيضًا في فيلمي “أيادي الحجر” و “الذهب”. لعب دور رينيه غونزاليس في الفيلم الدرامي “Wasp Network” عام 2019.

في عام 2020 ، ظهر في أفلام مثل “المقاومة” و “الأيام الأخيرة للجريمة الأمريكية”. بعد ذلك ، قام ببطولة الفيلم الكوميدي الأمريكي “Yes Day” في عام 2021.

لم يتزوج بعد ولكنه مرتبط بشكل رومانسي بثلاث فتيات في الماضي. قام بتأريخ Nereida Soils لكن العلاقة لم تسر على ما يرام لذا انفصلا. بعد ذلك ، دخل في علاقة مع جيسيكا شاستين في عام 2012. من 2014 إلى 2016 ، واعد الممثلة الكوبية ، آنا دي أرماس.

صديقة تربة نيريدا

جيسيكا شاستين

إدغار راميريز مع صديقته السابقة جيسيكا
إدغار راميريز مع صديقته السابقة جيسيكا

آنا دي أرماس

إدغار راميريز مع صديقته آنا
إدغار راميريز مع صديقته آنا
الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
زوجة لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
  • يمكنه التحدث باللغات الإسبانية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة.
  • إنه عاشق شغوف لساعات اليد.
  • في 12 نوفمبر 2010 ، تم تعيينه سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة.
  • في عام 2011 ، حصل على جوائز سيزار كأفضل ممثل واعد.
  • في عام 2012 ، تم ترشيحه لجوائز إيمي كممثل مساعد بارز.
  • إنه ينتمي إلى العرق الإسباني.
  • برجه هو برج الحمل.

You might also like