ستيفن أميل السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

ستيفن أميل


ستيفن آدم أميل ، المعروف باسم ستيفن أميل ، هو ممثل سينمائي وتلفزيوني كندي صعد إلى الشهرة بعد أن ظهر في المسلسل التلفزيوني المسمى Arrow ، والذي حصل على أربع جوائز أيضًا. بصرف النظر عن ممثل رفيع المستوى ، فهو أيضًا مصارع وقام ببرنامج تلفزيوني عن المصارعة.

يساعد الجمعيات الخيرية من خلال جمع التبرعات لأنه يحب المشاركة في الأنشطة الاجتماعية. وهو معروف جيدًا بأدواره في أفلام مثل ‘Stay with Me’ و ‘Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows’. إنه نوع الشخص الذي يحب دائمًا تحدي نفسه ويحافظ على أحلامه.

ولد ستيفن أميل في 8 مايو 1981 ، ويبلغ 40 عامًا في عام 2021. يبلغ ارتفاعه 185 سم و 6 أقدام و 1 بوصة. يتمتع بشخصية صحية ولياقة بوزن 82 كجم و 180 رطلاً بالجنيه.

يبدو أصغر سنا مع عينيه الزرقاوين وشعره البني الفاتح. يبلغ قياس جسده 46 بوصة في الصدر و 35 بوصة من الخصر و 33 بوصة في الوركين والعضلة ذات الرأسين 16 بوصة تقريبًا.

ووفقًا للمصادر ، فإن القيمة الصافية المقدرة لستيفن أميل تبلغ 7 ملايين دولار في الوقت الحالي.

ولد ستيفن ونشأ في تورنتو ، أونتاريو ، كندا ، وينتمي إلى العرق الأبيض. ولد لأبيه توماس جيه أميل ووالدته ساندرا آن بولت. التحق بكلية سانت أندرو لتعليمه. ومع ذلك ، لم يفصح عن أي معلومات أخرى حول تعليمه.

الاسم الحقيقي ستيفن آدم أميل
اسم الشهرة ستيفن
مكان الولادة تورنتو ، أونتاريو ، كندا
تاريخ الولادة 8 مايو 1981
سن 40 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع في سم – 185 سم

بالقدم بوصات – 6’1 “

وزن بالكيلوغرام – 82 كجم

بالجنيه – 180 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر البني الفاتح
مهنة الممثل
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة غير معروف
كلية كلية سانت أندرو
دين النصرانية
جنسية هندي
مسقط رأس تورنتو ، أونتاريو ، كندا
اسم الاب توماس جيه اميل
اسم الأم ساندرا آن بولت

ستيفن أميل مع والديه
ستيفن أميل مع والديه

الإخوة غير معروف
أخت غير معروف

بدأ حياته المهنية عام 2004 بمسلسل “Queer as Folk”. في عام 2005 ، ظهر في المسلسل التلفزيوني Dante’s Cove ، وهو مسلسل تلفزيوني خارق للطبيعة موجه نحو المثليين. في عام 2007 ، قام بفيلمين بعنوان The Tracey Fragments و Closing the Ring. ظهر في المسلسل الكوميدي “Da Kink in My Hair” و “Heartland” عام 2010.

في نفس العام ، ظهر في “The Vampire Diaries” و “Blue Mountain State”. ظهر في فيلم Justice for Natalee Holloway عام 2011. وبعد ذلك ظهر في عدة أفلام مثل New Girl و Stay with me و Private Practice و Reelside و Code 6 و Teenage Mutant Ninja السلاحف: خارج الظل.

أعلن نهاية Arrow بموسمه الثامن والأخير في عام 2019. ظهر Amell لأول مرة في WWE في 25 مايو 2015 حلقة من Raw. هزم هو ونيفيل باريت وستاردست في مباراة فريق بطاقة في حدث يوم 23 أغسطس 2015. في 17 نوفمبر 2017 ، عاد إلى المصارعة المحترفة لـ Ring of Honor.

لمباراة فريق خمسة ضد أربعة ، انضم إلى فصيل Bullet Club وتعاون مع Cody Rhodes و Kenny Omega و The Young Bucks وهزموا The Addiction و Flip Gordon و Scorpio Sky ،

تأملًا في حياتها الشخصية ، تزوج مرتين في حياتها. للمرة الأولى ، تزوج من الكندية كارولين لورانس في 8 ديسمبر 2007. للأسف ، بعد 3 سنوات افترق الزوجان في 2010. في 25 ديسمبر 2012 ، تزوج زوجته الثانية كاساندرا جان وبارك الزوجان ابنة مافريك الكسندرا جان اميل.

صديقة غير معروف
الحالة الحالة الإجتماعية متزوج
زوجة الكندية كارولين لورانس

ستيفن أميل مع زوجته السابقة كارولين
ستيفن أميل مع زوجته السابقة كارولين

كاساندرا جان

ستيفن أميل مع زوجته كاساندرا
ستيفن أميل مع زوجته كاساندرا

أطفال بنت – المنشق الكسندرا جان اميل

ستيفن أميل مع ابنته
ستيفن أميل مع ابنته

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
الوجهات المفضلة غير معروف
  • اسم ولادته الكامل هو ستيفن آدم أميل.
  • ينتمي إلى الجنسية الكندية.
  • برجه البروجي هو برج الثور.
  • حصل على جائزة الجوزاء عن فيلم ReGenesis.
  • إنه ينتمي إلى العرق الأبيض.

You might also like