دانيال شارمان السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

دانيال شارمان


لكي تكون ممثلاً ، يجب أن تكون طفلاً ، و “دانيال شارمان” ليس أكثر من مجرد طفل. إنه ممثل إنجليزي بارز اشتهر بدوره بإسحاق لاهي في فيلم “Teen Wolf”. إنه نوع الشخص الذي يحب دائمًا تحدي نفسه ويحافظ على أحلامه.

علاوة على ذلك ، فهو من بين الممثلين الأعلى أجراً في الصناعة ومعروف بعمله الهائل في مجال التمثيل. تقديراً لعمله الرائع ، تم ترشيحه لجائزة FilmQuest عن فئة أفضل ممثل في عام 2015.

ولد دانيال شارمان في 25 أبريل 1986 ، ويبلغ من العمر 35 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاعه الشاهق 188 سم و 6 أقدام و 2 بوصة. يتمتع بشخصية صحية ولياقة بوزن 82 كجم و 180 رطلاً بالجنيه.

يبدو أصغر سنا مع عينيه الزرقاوين وشعره البني الداكن. يبلغ قياس جسده 42 بوصة في الصدر و 33 بوصة من الخصر و 34 بوصة في الوركين والعضلة ذات الرأسين 14.5 بوصة تقريبًا.

حصل على قدر لا بأس به من المال والشهرة من خلال مهنته في مجال صناعة الترفيه وتقدر ثروته الصافية بحوالي 500 ألف دولار حسب المواقع على الإنترنت.

ولد دانيال ونشأ في لندن ، إنجلترا ، المملكة المتحدة ، وينتمي إلى العرق الأبيض القوقازي. لم يكشف عن أي معلومات فيما يتعلق بوالديه وعائلته بما في ذلك أسمائهم أيضًا. أكمل دراسته في مدرسة Mill Hill وحضر كذلك أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية لمتابعة درجة البكالوريوس في التمثيل.

اسم الميلاد الكامل دانيال أندرو شارمان
اسم الشهرة دان
مكان الولادة لندن ، إنجلترا ، المملكة المتحدة
تاريخ الولادة 25 أبريل 1986
سن 35 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع في سم – 188 سم

بالقدم بوصات – 6’2 “

وزن بالكيلوغرام – 82 كجم

بالجنيه – 180 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر بني غامق
مهنة ممثل ومنتج
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة ميل هيل
كلية أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية
دين النصرانية
جنسية بريطاني
مسقط رأس لندن ، إنجلترا ، المملكة المتحدة
لاول مرة فيلم – الخالدون
اسم الاب غير معروف
اسم الأم غير معروف

دانيال شارمان مع عائلته
دانيال شارمان مع عائلته

الإخوة غير معروف
أخت غير معروف

وفقًا لمسيرته المهنية ، ظهر لأول مرة في فيلم الخيال ، Immortals في عام 2011. في عام 2012 ، ظهر في فيلم الرعب The Collection. بعد ذلك ، لعب دور المستذئب إسحاق لاهي في المسلسل الدرامي الخارق Teen Wolf في أوائل عام 2012.

لكنه ترك المسلسل بعد نهاية الموسم الثالث في عام 2014. في عام 2014 ، انضم إلى “The Originals” بصفته الشخصية المتكررة Kaleb Westphall. بعد ذلك ، حصل على الدور الرئيسي في الدراما الطبية لشبكة CBS ، “LFE” في عام 2015.

في وقت لاحق ، انضم إلى فريق عمل AMC’s Fear the Walking Dead في عام 2017. انضم إلى مسلسل تلفزيوني على Netflix بعنوان Cursed في عام 2019. بصرف النظر عن ذلك ، ظهر أيضًا في بعض الأفلام البارزة مثل Judge John Deed، The Nine Lives of Chloe King و Medici: The Magnificent و Mercy Street وغيرها الكثير.

بالتفكير في حياتها الشخصية ، لم يتزوج بعد ولكن لديه العديد من العلاقات الرومانسية حتى الآن. قام بتأريخ Crystal Reed في عام 2012 وانفصلا في عام 2013. بعد ذلك ، كان على علاقة مع عارضة الأزياء الشهيرة ، جيجي حديد وقضيا وقتًا ممتعًا معًا حتى عام 2015. بعد ذلك ، شارك بشكل رومانسي مع Asha Leo ، مضيف تلفزيوني في عام 2015 ولكن انتهى حبهم في يوليو 2015.

صديقة كريستال ريد

دانيال شارمان مع صديقته السابقة كريستال
دانيال شارمان مع صديقته السابقة كريستال

جيجي حديد

دانيال شارمان مع صديقته السابقة جيجي
دانيال شارمان مع صديقته السابقة جيجي

آشا ليو

دانيال شارمان مع صديقته السابقة آشا
دانيال شارمان مع صديقته السابقة آشا

الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
زوجة لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
  • إنه ينتمي إلى العرق الأبيض القوقازي.
  • برجه البروجي هو برج الثور.
  • في سن التاسعة ، أجرى اختبارًا في “شركة شكسبير الملكية”.
  • يحب السفر والذهاب إلى معارض الفن والنحت في أوقات فراغه.
  • درس الرسم والرسم في أيام دراسته الجامعية.

You might also like