توني رومو السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

توني رومو


التقاعد ليس نهاية الطريق. إنها بداية الطريق السريع المفتوح ، وقد تم إثبات هذا الخط جيدًا من قبل توني رومو ، وهو لاعب كرة قدم أمريكي متقاعد ومحلل.

وبالمثل ، كان الفائز بجائزة والتر بايتون أثناء وجوده في Eastern Illions وكان أول لاعب كرة قدم في تاريخ Eastern Illions يتقاعد بقميصه (رقم 17).

وُلد لاعب كرة القدم البارز هذا في 21 أبريل 1980 ، وقد بلغ من العمر 41 عامًا في عام 2021. يبدو طويل القامة للغاية مع ارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 188 سم و 6 أقدام و 2 بوصة. إنه يدرك جيدًا لياقته البدنية ويحافظ على وزنه البالغ 104 كيلوغرامات و 229 رطلاً. عيناه البنيتان وشعره البني الداكن يزيدان من شخصيته.

كلاعب كرة قدم متقاعد ، حصل توني على قدر كبير من صافي الثروة من خلال مهنته في مجال صناعة الرياضة. وبحسب المصادر فإن ثروته الصافية تقدر بنحو 40 مليون دولار.

ولد توني في سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، وينتمي إلى العرق الأبيض. ولد لجوان رومو (الأب) وراميرو رومو (الأم). كانت والدته كاتبة متجر بينما كان والده يخدم في البحرية الأمريكية.

بصرف النظر عن ذلك ، كان ينعم أيضًا بشقيقتين ، جوسالين رومو ودانييل رومو. اعتبارًا من تعليمه ، أكمل توني مدرسته الثانوية في مدرسة بيرلينجتون الثانوية. في وقت لاحق ، التحق أيضًا بجامعة إلينوي الشرقية لدراساته العليا.

اسم الشهرة توني
مكان الولادة سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 21 أبريل 1980
سن 41 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 6’2 ”

بالسنتيمتر: 188 سم

وزن بالكيلوجرام: 104 كجم

بالجنيه: 229 رطلا

لون العين بنى
لون الشعر بني-أسود
مهنة لاعب كرة قدم متقاعد ومحلل
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة غير معروف
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
علامة البرج الثور
اسم الاب جوان رومو
اسم الأم راميرو رومو

توني رومو مع والديه
توني رومو مع والديه

الإخوة غير معروف
أخوات جوسالين رومو ودانييل رومو

بالحديث عن حياته المهنية ، كان توني في مجال اللعب منذ طفولته. لقد لعب البيسبول والجولف والتنس والعديد من الألعاب الأخرى عندما كان صغيراً. ومع ذلك ، كان يشارك في كرة القدم عندما كان في المدرسة الثانوية.

في وقت لاحق ، ذهب لعبه إلى مستوى أعلى بكثير من خلال اللعب مع فريق شرق إلينوي لكرة القدم. بصرف النظر عن ذلك ، حصل على شهرة وجوائز ضخمة بسبب لعبه الرياضي المتميز في إلينوي الشرقية. علاوة على ذلك ، كان أيضًا مصدر إلهام للجيل الجديد حيث تمت مكافأته بنفس القدر على عمله الشاق بحلول عام 2002.

في وقت لاحق من عام 2003 ، بدأ مسيرته المهنية. خلال مسيرته الطويلة ، لعب توني فقط مع فريق دالاس كاوبويز وحقق مثل هذه الشهرة الهائلة. لبعض العام ، ظل في الخلفية. في عام 2004 ، ذكر وجوده في جميع أنحاء الولايات المتحدة عندما لعب دورًا حيويًا في الفوز ضد أوكلاند رايدرز.

علاوة على ذلك ، كان رومو يتسلق قمة الشهرة والثروة بعد أن لعب لبعض المواسم لفريق Cowboys. في الواقع ، وقع أيضًا عقدًا مدته ست سنوات بقيمة 67.5 مليون دولار معهم. أصبح أيضًا أحد أفضل لاعبي الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي بحلول الوقت الذي كان يلعب فيه موسم 2012.

خلال الموسم الأخير ، لم يتمكن من اللعب في بداية موسم 2016 بسبب كسر. نتيجة لذلك ، لعب مباراة واحدة فقط في موسم 2016 ضد فيلادلفيا إيجلز والتي كانت آخر مباراة في مسيرته. ومع ذلك ، في 4 أبريل 2017 ، أعلن رسميًا تقاعده.

بالحديث عن حياته الشخصية ، توني شخصية متزوجة. في الوقت الحاضر ، يتقاسم الرابطة الزوجية مع كانديس كروفورد. عقد الزوجان قرانهما في 28 مايو 2011. في وقت لاحق ، تنعموا بثلاثة أبناء جميلين هم هوكينز كروفورد رومو وريفر رومو وجونز ماكوي رومو. علاوة على ذلك ، فهو يعيش حياة سعيدة وسعيدة مع عائلته الحلوة ولا توجد شائعات حول علاقته الغرامية.

صديقة كانديس كروفورد
الحالة الاجتماعية متزوج
زوجة كانديس كروفورد

توني رومو مع زوجته
توني رومو مع زوجته

أطفال الأبناء: هوكينز كروفورد رومو ، ريفرز رومو ، وجونز ماكوي رومو

طوني رومو مع أبنائه
طوني رومو مع أبنائه

نقدم هنا قائمة المفضلة لتوني رومو:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجه البروجي هو برج الثور.
  • نشأ في ولاية ويسكونسن.
  • العلامة التجارية المفضلة لتوني هي Apple.
  • كان يحب بريت فافر في طفولته.

You might also like