السيرة الذاتية لـ Cote de Pablo ، العمر ، ويكي ، الارتفاع ، الوزن ، الصديق ، الأسرة …

كوت دي بابلو


ماريا خوسيه دي بابلو فرنانديز ، المعروف مهنيا باسم Соtе dе Раblо асtrе а а аѕ а а аngеr. لقد كانت تنوي الذهاب إلى Сh lеаn-Аmеrісаn соmmunіtу وكان لديها الكثير من الأشياء التي قمت بها منذ فترة طويلة من قبلها من قبل. لأدائها الهائل في NСІЅ ، فازت بأولادا في عام 2011.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد سرقت هذه السيدة الرائعة قلب الكثير من الناس بمظهرها المذهل ومهاراتها التمثيلية. لديها ابتسامة لطيفة ومظهر جميل وشخصية جذابة وساحرة.

يبدو هذا الجمال الرائع طويل القامة بارتفاع 170 سم و 5’7 بوصة بالقدم والبوصة. ولدت في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 1979 ، بلغت هذه المغنية الجميلة 41 عامًا في عام 2020. تتمتع بشخصية صحية ومناسبة ويبلغ وزنها 64 كيلوغرامًا و 141 رطلاً بالجنيه.

يكتمل جسدها بعينيها البنيتين الجميلتين وشعرها الأسود الحريري الطويل. إنها تدرك جيدًا لياقتها البدنية وقياساتها الشخصية هي 32 بوصة من الثدي و 23 بوصة من الخصر و 33 بوصة من الوركين. حجم حمالة صدرها 34B.

تكسب مبلغًا لا بأس به من المال والشهرة من خلال مهنتها في مجال صناعة الترفيه ويقال إن صافي ثروتها يقدر بـ 6 ملايين دولار.

وُلدت كوت ونشأت في سانتياغو ، تشيلي ، وهي تنتمي إلى العرق الأبيض القوقازي. ولدت لوالدها فرانسيسكو دي بابلو ووالدتها ماريا أولغا فرنانديز.

بصرف النظر عن ذلك ، لديها شقيقان شقيقان فرانسيسكو وأخت ، أندريا. أكملت تعليمها في مدرسة Arvida Middle School وسجلت أيضًا في جامعة Carnegie Mellon لدراسة المسرح الموسيقي.

إسم الولادة ماريا خوسيه دي بابلو فرنانديز
اسم الشهرة كوت
مكان الولادة سانتياجو شيلي
تاريخ الولادة 12 نوفمبر 1979
سن 41 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع في سم – 170 سم

بالقدم بوصات – 5’7 “

وزن بالكيلوغرام – 64 كجم

بالجنيه – 141 رطلا

لون العين بني غامق
لون الشعر أسود
مهنة ممثلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة ارفيدا المتوسطة
كلية جامعة كارنيجي ميلون
دين النصرانية
جنسية أمريكي تشيلي
اسم الاب فرانسيسكو دي بابلو
اسم الأم ماريا أولجا فرنانديز

كوت دي بابلو مع والديها
كوت دي بابلو مع والديها

شقيق فرانسيسكو
أخت أندريا

كوت دي بابلو مع أختها
كوت دي بابلو مع أختها

انتقلت إلى مدينة نيويورك بعد تخرجها وبدأت في القيام بأدوار ثانوية في مسرح مدينة نيويورك العام. كما قامت ببعض الأدوار الصغيرة في البرامج التلفزيونية مثل All My Children و The Education of Max Bickford.

في عام 2004 ، ظهرت في المسلسل الأمريكي The Jury. بدأت في الظهور في مسلسل NCIS حيث لعبت دور الضابط زيفا ديفيد. لعبت دورًا مساندًا في فيلم درامي عن السيرة الذاتية بعنوان The 33 في عام 2015. إلى جانب التمثيل ، قامت بأداء أغنية Tom Waits “Temptation”. كما أنها تغني Gracias a la Vida في فيلم The 33.

بالتأمل في حياتها الشخصية ، لم تتزوج بعد ، لكنها كانت في السابق على علاقة مع دييغو سيرانو ، الممثل الأمريكي المولود في الإكوادوري ، لكنهما انفصلا في عام 2015. حاليًا ، يُعتقد أنها عزباء وتركز على حياتها المهنية.

حبيب دييجو سيرانو

كوت دي بابلو مع صديقها
كوت دي بابلو مع صديقها

الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
الزوج لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
الوجهات المفضلة غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • اسمها الحقيقي هو ماريا خوسيه دي بابلو فرنانديز.
  • إنها تنتمي إلى Сhіlеаn-Аmеrісаn соmmunіtу.
  • وفازت بلقب АWаrd في عام 2001 عن جائزة реrfоrmаnсе في NСІЅ.
  • برجها هو برج العقرب.
  • تشمل هواياتها القراءة والمسرح والعمل الفني.
  • إنها تنحدر من العرق التشيلي.

You might also like