السيرة الذاتية لجويل بيستروب (زوجة مايك مندل) ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، …

جويل بيستروب


يميل مديرو اختيار الممثلين إلى أن يكونوا جواهر غير معروفة في أعمالهم ، وقد تم إثبات هذا الخط جيدًا من قبل مدير اختيار الممثلين المشهور ، جويل بيستروب. وهي معروفة على نطاق واسع بأنها زوجة مايك مندل (منتج تلفزيوني أمريكي) الذي اشتهر بعمله في أفضل مسلسلين تلفزيونيين ، “ريك آند مورتي” و “عائلة سمبسون”.

في الآونة الأخيرة ، ظهرت جويل في الأخبار عندما توفي زوجها عن عمر يناهز 54 عامًا في 22 سبتمبر 2019. وبحسب المصادر ، فقد توفي بسبب سبب طبيعي ليلة الأحد في منزله.

ولدت هذه السيدة المرموقة عام 1960 ، وقد بلغ عمرها 60 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاع هذه السيدة 168 سم و 5’6 بوصة في القدمين والبوصة. عيناها العسليتان وشعرها الأبيض الرمادي اللامع يعززان جمالها.

تبدو لائقًا بوزن 55 كيلوجرامًا و 121 رطلاً بالجنيه. يبلغ مقاسها 35 بوصة من الثدي و 27 بوصة من الخصر و 36 بوصة من الوركين. حجم حمالة صدرها 34B بينما حجم حذائها 6 (المملكة المتحدة).

وبحسب المصادر فإن صافي ثروة جويل يقدر بنحو 1.5 مليون دولار.

وُلد جويل في الولايات المتحدة الأمريكية ، وينتمي إلى العرق الأبيض القوقازي. ومع ذلك ، فهي تتمتع بخصوصية تامة بشأن حياتها الشخصية ، لذا لم تكشف أبدًا عن أي معلومات عن والديها وإخوتها.

اعتبارًا من تعليمها ، أكملت Juel تعليمها السابق من المدرسة الثانوية المحلية. ووفقًا للمصادر ، فهي حاصلة أيضًا على درجة البكالوريوس لكنها لم تكشف عن الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع.

اسم الشهرة جويل بيستروب
مكان الولادة الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 1960
سن 60 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’6 ”

بالسنتيمتر: 168 سم

وزن بالكيلوجرام: 55 كجم

بالجنيه: 121 رطلا

لون العين بندق
لون الشعر أبيض رمادي
مهنة مدير الصب
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة المدرسة الثانوية المحلية
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس الولايات المتحدة الأمريكية
لاول مرة فيلم: أحذية رياضية (1992)

برنامج تلفزيوني: فتاة جديدة (2012)

اسم الاب غير معروف
اسم الأم غير معروف
الإخوة غير معروف
أخوات غير معروف

بدأت جويل حياتها المهنية عام 1992 بفيلم “أحذية رياضية” حيث عملت كواحدة من المخرجين. بصرف النظر عن ذلك ، فهي مشهورة كمخرجة اختيار حائزة على جائزة إيمي. في عام 1999 ، حصلت على جائزة إيمي عن فئة التمثيل المتميز عن مسلسل محدود أو فيلم أو خاص.

فازت بهذه الجائزة لعملها المذهل كمديرة تنفيذية في فيلم Winchell عام 1998. علاوة على ذلك ، تلقت أيضًا ترشيحًا لجائزة Emmy في عام 2003 عن فئة التمثيل المتميز لفيلم قصير أو فيلم أو خاص عن مشروع “Door to Door”. لاحقًا ، في عام 2012 ، تم ترشيحها أيضًا في فئة التمثيل المتميز لمسلسل كوميدي عن المسلسل التلفزيوني “New Girl”.

علاوة على ذلك ، عملت أيضًا في أفلام شهيرة أخرى مثل “Primary Colors” و “The Hangover” و “The Break-Up” و “Going the Distance” و “Austin Powers: The Spy Who Shagged Me” و “Project X” و “Norbit” و “The Unborn” و “موعد الاستحقاق” و “Ghost Rider” و “Scary Movie 2” وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، فهي تمتلك أيضًا نشاطًا تجاريًا يسمى “JuelBestrop’s Casting”.

عقدت هذه المخرجة البارزة قرانها مع حبيبها جي مايكل مندل ، بعد مواعدة بعضهما البعض لبضع سنوات. ومع ذلك ، لم يكشف هذان الزوجان اللطيفان عن أي شيء عن تاريخ ومكان زواجهما.

في وقت لاحق ، كان الزوجان ينعمان بطفليهما الجميلين ، جيسي وجاكوب. ظلت Juel حياة خاصة للغاية ، ولم تكشف أبدًا عن الكثير من المعلومات حول حياتها الشخصية.

حبيب غير معروف
الحالة الاجتماعية أرملة
الزوج جي مايكل مندل

جويل بستروب مع زوجها
جويل بستروب مع زوجها

أطفال ابن: جيسي ويعقوب

جويل بيستروب مع زوجها وأولادها
جويل بيستروب مع زوجها وأولادها

نقدم هنا قائمة المفضلة لـ Juel Bestrop:

ممثل مفضل توم هانكس
الممثلة المفضلة ساندرا بولوك
الوجهة المفضلة باريس
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل المطبخ الفرنسي
اللون المفضل أبيض
  • هي مغرمة جدا بالقراءة.
  • يقيم Juel حاليًا في Studio City ، لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما فاز زوجها مايك ميندل بأربع جوائز إيمي.
  • تحب مساعدة المحتاجين.

You might also like