إليزا تايلور السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

إليزا تايلور


لا يتعلق الجمال بالمظهر أو المكياج أو الملابس ، بل يأتي الجمال الحقيقي من كونك على طبيعتك ، وقد أثبتت إليزا تايلور الممثلة الأسترالية هذا الخط جيدًا. علاوة على ذلك ، اكتسب هذا الجمال المذهل شعبية كبيرة من خلال الظهور في سلسلة CW الدرامية The 100 منذ عام 2014.

في الآونة الأخيرة ، ظهرت في دائرة الضوء بإعلان زفافها مع الممثل بوب مورلي. أعلن هذان الزوجان اللطيفان علنًا أنهما على علاقة وتزوجا مؤخرًا.

ولدت هذه الممثلة الشهيرة في 24 أكتوبر 1989 ، وقد بلغ عمرها 31 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاعها المثالي 165 سمًا و 5’5 بوصة بالقدم والبوصة. إنها تبدو لائقًا مثل الكمان بوزن 57 كيلوغرامًا و 126 رطلاً بالجنيه.

جمالها يزداد جمالاً بعيونها الزرقاء وشعرها الأشقر. إنها مدركة جدًا لصحتها وتحافظ على شكلها بقياس 38 بوصة من الثدي و 27 بوصة من الخصر و 35 بوصة من الوركين تقريبًا.

وبحسب المصادر ، تقدر ثروة إليزا الصافية بنحو مليون دولار.

من مواليد ملبورن ، فيكتوريا ، أستراليا ، تنتمي إليزا إلى العرق الأبيض. في سن مبكرة ، نشأت مع والدتها عندما انفصل والديها. بصرف النظر عن ذلك ، لديها شقيقان وأخت وأخ.

بالحديث عن عائلتها ، والدتها مؤلفة ومصممة جرافيك بينما زوج والدتها فنان كوميدي. كان والدها البيولوجي صاحب مقهى في ملبورن. بعد التفكير في تعليمها ، التحقت إليزا بمدرسة كالدر الثانوية لإكمال مدرستها الثانوية.

اسم الشهرة ليزا لو
مكان الولادة ملبورن، فيكتوريا، أستراليا
تاريخ الولادة 24 أكتوبر 1989
سن 31 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’5 ”

بالسنتيمتر: 165 سم

وزن بالكيلوغرام: 57 كجم

بالجنيه: 126 رطلا

لون العين أزرق
لون الشعر شقراء
مهنة ممثلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة كالدر الثانوية
كلية غير معروف
دين النصرانية
جنسية الاسترالية
مسقط رأس ملبورن، فيكتوريا، أستراليا
علامة البرج العقرب
اسم الاب الاسم غير معروف

إليزا تايلور مع والدها
إليزا تايلور مع والدها

اسم الأم الاسم غير معروف

إليزا تايلور مع والدتها
إليزا تايلور مع والدتها

الإخوة أخ واحد (الاسم غير معروف)

إليزا تايلور مع شقيقها
إليزا تايلور مع شقيقها

أخوات أخت واحدة (الاسم غير معروف)

إليزا تايلور مع أختها
إليزا تايلور مع أختها

دخلت هذه المغنية الرائعة عالم الترفيه في عام 2003 بدور في المسلسل التلفزيوني الأسترالي Pirate Islands. علاوة على ذلك ، فهي مشهورة في مجال الترفيه لأدائها المثير للإعجاب في المسلسل التلفزيوني الأسترالي الشهير “الجيران” بدور جاني تيمينز.

في وقت لاحق ، ظهرت إليزا أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية The Sleepover Club و Rush و Blue Water High و All Saints و Blue Heelers وغيرها الكثير. بصرف النظر عن ذلك ، ظهرت أيضًا في Winners & Losers (2010) ، City Homicide (2010) ، والسيد والسيدة Murderr (2013).

إلى جانب ذلك ، لعب Tylor أيضًا دورًا مهمًا في الأفلام. ظهرت لأول مرة في فيلم The Laundromat ، وهو فيلم قصير. علاوة على ذلك ، في عام 2012 ، ظهرت في 6 قطع أرض وخطط. بعض أفلامها الفائقة الأخرى هي The November Man (2014) و Christmas Inheritance (2017) و Thumper (2017).

بخلاف ذلك ، حصلت أيضًا على فرصة للعب دور الممرضة بانيكال في فليك باتريك. بالإضافة إلى ذلك ، تلعب هذه الممثلة متعددة الاستخدامات الدور الرئيسي لكلارك جريفين في المسلسل الذي يحمل اسم ‘The 100’.

بالحديث عن حياتها الشخصية ، كشفت إليزا تايلور وبوب مورلي أنهما معًا وتزوجا مؤخرًا. كان إعلان زفافهما بمثابة مفاجأة للجميع.

بصرف النظر عن ذلك ، ترددت شائعات في السابق أن إليزا كانت تواعد لينكولن لويس لكنهم لم يؤكدوا علاقتهم. ومع ذلك ، فقد كانت مرتبطة أيضًا بقطعة كبيرة وسيم أخرى ، بريت تاكر.

حبيب بوب مورلي
الحالة الاجتماعية متزوج
الزوج بوب مورلي

إليزا تايلور مع زوجها
إليزا تايلور مع زوجها

أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة مفضلات إليزا تايلور:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
رياضات مفضلة غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجها هو برج العقرب.
  • إليزا أيضًا تعزف على الجيتار وتكتب الأغاني.
  • كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على Instagram حيث يتابعها معجبون هائلون.
  • اعتادت تايلور أن تشارك في العديد من الأعمال الدرامية في سن المراهقة.
  • أرادت أن تصبح عالمة أحياء بحرية في طفولتها.

You might also like