أنطوانيت روبرتسون السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، الصديق ، الأسرة والمزيد

أنطوانيت روبرتسون


النجاح ليس نهائيًا ، والفشل ليس قاتلاً ، إنها الشجاعة لمواصلة هذا الأمر ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا جدًا من قبل أنطوانيت روبرتسون التي اشتهرت بأنها ممثلة وعارضة أزياء وإحساس إنستغرام.

بصرف النظر عن ذلك ، فقد صعدت إلى شهرة كبيرة من خلال الظهور في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الكوميدي على Netflix ، “Dear White People”. علاوة على ذلك ، فقد حازت على قلب كثير من الناس من خلال مهاراتها التمثيلية الرائعة.

ولدت هذه الممثلة الشهيرة في 26 يونيو 1993 ، وتبلغ من العمر 27 عامًا في عام 2020. يبلغ ارتفاعها المثالي 173 سم و 5’7 بوصة بالقدم والبوصة. تبدو لائقًا مثل الكمان بوزن 60 كيلوغرامًا و 132 رطلاً بالباوند.

يعزز جمالها عيونها السوداء وشعرها الأسود. إنها مدركة تمامًا لصحتها وتحافظ على شكلها بقياس 33 بوصة من الثدي و 28 بوصة من الخصر و 36 بوصة من الوركين. حجم حمالة صدرها 33 د بينما حجم حذائها 6 (المملكة المتحدة).

من خلال عملها كممثلة ، ظهرت أنطوانيت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وحصلت على قدر لا بأس به من صافي الثروة. وبحسب المصادر ، تقدر ثروتها الصافية بنحو 500 ألف دولار.

ولدت أنطوانيت في برونكس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، وهي تنتمي إلى عرقية أفرو أمريكية متعددة الأعراق. ومع ذلك ، فهي تتمتع بخصوصية تامة فيما يتعلق بحياتها الشخصية ، لذلك لم تكشف أبدًا عن أي تفاصيل حول والديها وإخوتها.

اعتبارًا من تعليمها ، أكملت تخرجها في الكيمياء من جامعة ستوني بروك. في وقت لاحق ، التحقت أيضًا بـ William Esper Acting Studio لإكمال دورة التمثيل.

اسم الشهرة أنطوانيت
مكان الولادة برونكس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الولادة 26 يونيو 1993
سن 27 عامًا (اعتبارًا من 2020)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 5’7 ”

بالسنتيمتر: 173 سم

وزن بالكيلوجرام: 60 كجم

بالجنيه: 132 رطلا

لون العين أسود
لون الشعر أسود
مهنة الممثلة والنموذج الاحترافي وإحساس وسائل التواصل الاجتماعي
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة المدرسة الثانوية
كلية جامعة ستوني بروك
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس برونكس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)
الإقامة الحالية ذا برونكس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية
اسم الاب غير معروف
اسم الأم غير معروف
الإخوة غير معروف
أخوات غير معروف

بدأت هذه الممثلة متعددة الاستخدامات أنطوانيت تمثيلها في عام 2010 من خلال الظهور في الفيلم القصير “إيروس”. في عام 2011 ، ظهرت في فيلم قصير آخر بعنوان “التعديلات”. في نفس العام ، لعبت أيضًا دور إميلي في الفيلم الدرامي “Bittersweet”.

وبالمثل ، حصلت أيضًا على دور ثانوي في المسلسل التلفزيوني “A Gifted Man” في عام 2012. لاحقًا في عام 2013 ، ظهرت أيضًا في المسلسل الدرامي الخيالي التلفزيوني “Zero Hour”. بصرف النظر عن ذلك ، لعبت دورًا متكررًا في مسلسل الدراما الكوميدية CW Hart of Dixie (2013-14).

في عام 2014 ، كانت تلعب دورًا متكررًا في مسلسل أوبرا وينفري التلفزيوني في أوقات الذروة ، “The Haves and the Have Nots”. وبالمثل في عام 2017 ، ظهرت أيضًا في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الكوميدي على Netflix ، “Dear White People”.

تحافظ أنطوانيت على حياتها الشخصية بعيدًا عن الخلافات ووسائل الإعلام ، لذلك لم تكشف أبدًا عن أي معلومات حول حالة علاقتها.

حبيب غير معروف
الحالة الاجتماعية اعزب
الزوج لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة المفضلة لدى أنطوانيت روبرتسون:

ممثل مفضل براد بيت
الممثلة المفضلة إيما ستون
الوجهة المفضلة باريس
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
المغني المفضل غير معروف
الطعام المفضل طعام تايلندي
اللون المفضل أزرق
  • برجها البرج هو السرطان.
  • أنطوانيت مغرمة جدًا بالرقص والسفر.
  • حاليًا ، تقيم في برونكس ، نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية).
  • كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على Instagram حيث يتابعها معجبون هائلون.

You might also like