يمكن أن تكون ليزا فاندربومب في الواقع مجرد شخصية بريطانية مشهورة ومشهورة ومؤلفة ورجل أعمال ولدت في لندن في 15 سبتمبر 1960.

سيرة ليزا فاندربامب

احتاجت ليزا إلى نار لتتصرف كما كانت طفلة صغيرة ، في التاسعة كانت طالبة تلعب بدوام كامل. ظهرت في مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية للأطفال وكان لها أدوار ثانوية في الأفلام. قبل الدخول في برامج الواقع ، ظهرت ليزا في عدد صغير من مقاطع الفيديو الموسيقية على سبيل المثال فيديو GUY لـ Lady ga-ga في عام 2014. مؤخرًا ، تُعرف ليزا كعضو فريق عمل في المسلسل التلفزيوني « Actual Bit of Beverly Hills » لذلك تتلقى أجرًا يصل إلى 500000 دولار لكل حادث. لقد جمعت أيضًا دخلها من « قواعد VanderPump » التي تتفرع من جميع زوجات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز المتخصصين في المطاعم نيابة عنها في ويست هوليود المسماة SUR. ظهرت في العام السادس عشر من الرقص مع النجوم.

ليزا فاندربومب نت وورث

ليزا وزوجها كين تود ، اللذان يظهران بشكل متكرر في ربات البيوت الفعليين ، لديهن أكثر من 26 مطعمًا ونوادي ليلية وحانات في لندن ولوس أنجلوس. إنهم حقًا مالكو فيلا بلانكا ، وهي أيضًا مكان شهير للمشاهير. في عام 1998 باعوا 4 من هذه الحانات في تروكاديرو مقابل 10.5 مليون. يعد PUMP أحد أكثر المطاعم تميزًا. إنه في الواقع مجرد مطعم حديقة به أشجار زيتون يمكن أن يفترض أن يصبح أكثر من 100 عام. بشكل مثير للدهشة ، يمكن أن تكون ليزا مصممة ، فقد صممت العديد من الأشياء بما في ذلك معظم الحانات والمطاعم والنوادي الليلية. تصمم جميع ملابسها ، مساكن الدواخل بالإضافة إلى اليخوت. بكت مع ريان هابر من أجل تصميم الأحذية المصنوعة في إيطاليا وبيعها بالتجزئة بسعر 902.10 دولارًا للقطعة الواحدة. تصمم مجموعة من المجوهرات التي تبيعها عبر موقع evine.com. من محبي الفراء ، وخاصة الكلاب ، تصمم ليزا أيضًا مجموعة من البضائع تسمى حيوانات Vanderpump الأليفة بما في ذلك ملحقات الحيوانات الأليفة مثل الملابس ذات الياقات والملابس وعربات الأطفال والفرش وغير ذلك الكثير. كانت متظاهرة ديناميكية ضد مهرجان يولين الصيني ، حيث تم حرق الكلاب حية قبل أن تؤكل.

لا تنس مشاهدة العرض الأول لأروع كلب في العالم الليلة في الساعة 5pPT / 8pET فقط على Facebook Watch! #MostAmazingDog https://fb.me/themostamazingdog

بقلم ليزا فاندربامب يوم الخميس 7 فبراير 2019

تقوم ليزا بالتحرير والكتابة للحصول على « مجلة Beverly Hills Lifestyle » حيث تضم عمودًا أسبوعيًا. نشرت بينيدا منشور « إلهي فقط: دليل للاهتمام السهل والأنيق والرخيص. « المشاهير لديها إجمالي ربح إجمالي قدره 65 مليون.

منزل

تشتهر ليزا بأسلوب حياتها الفخم. إنها تمتلك بنتلي كونتيننتال وأيضًا بنتلي أزور. إنها تقيم مع زوجها في مسكن 10.2 مليون في مونتيسيتو ، كاليفورنيا. منزلك هو في الحقيقة مجرد بوابة ويمكن العثور عليه في شارع صغير في الجبال فوق بيفرلي هيلز. تم استخدام المنزل الحالي الذي تبلغ مساحته 8800 متر مربع ليكون ضخمًا إلى حد ما بمساحة 15000 قدم مربع. لكن ليزا وشريكها اتخذوا قرارًا بتقليصه بعد أن انتقل أطفالهم إلى الخارج. يقع Vanderpumps داخل Villa Rosa. يضم مكتبة مشذبة ونبيذ نبيذ وحدائق ومسبح لا متناهي ، بالإضافة إلى شرفة ملفوفة وحفرة. يتميز التصميم الداخلي بأسقف ضخمة ونوافذ كبيرة توفر إطلالة رائعة على بيفرلي هيلز الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور في الداخل على أرضيات من الخشب الصلب ونشر شعارات على سجادة أرضية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مناطق من الداخل تتكون من أرضيات رخامية. مزيج من الرخام والأرضيات الصلبة يضفي عليها حدودًا. يوجد أيضًا مطبخ داخلي للشيف وأيضًا شرفة مراقبة على السطح. ليزا لديها طفلان مع زوجها. الفتاة ، باندورا مع الابن بالتبني ماكس. تعمل كزوجة الأم لابن زوجها وارن تود الذي يعمل كمبرمج عقارات ويقيم في لندن.

تكساس !!! انضم إليّ ، مع كين وباندورا وجيسون من أجل لقاء وتحية وتوقيع زجاجة روز فاندربومب في تكساس في التاسع من فبراير! نحن…

بقلم ليزا فاندربامب يوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

الحقيقة السريعة حول ليزا فاندربامب

زوج ليزا ، تود توضيح أنفسهم على أنهم فاعلون خير. يشجعان معًا أسبابًا مختلفة مثل اضطراب الزهايمر من خلال قاعدة الحفاظ على رغوة الذاكرة. الاسم الكامل: ليزا جين فاندربامبس المهنة: صاحب مطعم بريطاني ومشاهير وشخصية تلفزيونية الطول: 1.65 م تاريخ الميلاد: 15 سبتمبر 1960 مكان الميلاد: لندن ، إنجلترا الحالة الاجتماعية: علامة فلكية متزوجة: موارد برج العذراء ليزا فاندربامب الإجمالية: 65 مليون دولار

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here