السيرة الذاتية لاري نانس جونيور ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة …

لاري نانس جونيور


لا توجد اسرار للنجاح. إنه نتيجة العمل الجاد والتحضير والتعلم من الفشل ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا من قبل لاري دونيل نانس جونيور المعروف باسم لاري نانس جونيور ، وهو لاعب كرة سلة أمريكي بارز.

علاوة على ذلك ، فقد صعدت إلى النجومية الضخمة عندما تمت صياغته في المركز السابع والعشرين في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2015 من قبل لوس أنجلوس ليكرز.

وُلدت هذه الشخصية المرموقة في 01 يناير 1993 ، وتبلغ من العمر 28 عامًا في عام 2021. يبدو طويل القامة للغاية مع ارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 208 سم و 6’10 بوصة بالقدم والبوصة.

إنه يدرك جيدًا لياقته البدنية ويحافظ على وزنه البالغ 104 كيلوغرامات و 229 رطلاً. تتعزز شخصيته من خلال عينيه البنيتين وشعره البني الداكن اللامع.

وبحسب المصادر ، تقدر ثروة لاري نانس جونيور بحوالي 15 مليون دولار.

ولد لاري ونشأ في أكرون ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وينتمي إلى العرق الأبيض. إنه الابن المحب والموهوب لاري نانس (الأب) وجيني نانس (الأم). والده لاعب كرة سلة محترف متقاعد لفريق كليفلاند كافالييرز وفينيكس صنز بينما والدته ربة منزل.

بصرف النظر عن ذلك ، ينعم بشقيقين اسمه كيسي نانس وبيت نانس. اعتبارًا من تعليمه ، التحق بالمدرسة الثانوية لرفير حيث بدأ مسيرته في كرة السلة. علاوة على ذلك ، تم قبوله في جامعة وايومنغ حيث انضم إلى فريق كرة السلة للرجال في وايومنغ كاوبويز.

اسم الشهرة لاري نانس جونيور
مكان الولادة أكرون ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 01 يناير 1993
سن 28 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 6’10 ”

بالسنتيمتر: 208 سم

وزن بالكيلوجرام: 104 كجم

بالجنيه: 229 رطلا

لون العين بنى
لون الشعر بني غامق
مهنة لاعب كرة سلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة ثانوية رفير
كلية جامعة وايومنغ
دين غير معروف
جنسية أمريكي
مسقط رأس أكرون ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية
علامة البرج برج الجدي
اسم الاب لاري نانس
اسم الأم جيني نانس

لاري نانس جونيور مع عائلته
لاري نانس جونيور مع عائلته

الإخوة بيت نانس
أخوات كيسي نانس

لاري نانس جونيور مع أخته
لاري نانس جونيور مع أخته

تم اختيار لاري مع الاختيار العام السابع والعشرين في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2015 من قبل لوس أنجلوس ليكرز في 25 يونيو 2015. في وقت لاحق ، وقع أيضًا أول عقد احترافي له مع ليكرز في 10 يوليو 2015. علاوة على ذلك ، جعل هذا اللاعب متعدد الاستخدامات NBL لاول مرة ضد فريق Brooklyn Nets في 6 نوفمبر 2015.

بصرف النظر عن ذلك ، سجل أول ضعف مزدوج في مسيرته المهنية برصيد 17 نقطة و 11 كرة مرتدة في خسارة 112-96 أمام ممفيس غريزليس في 27 ديسمبر 2015. إلى جانب ذلك ، في 20 نوفمبر 2016 ، سجل أعلى نقاطه في حياته المهنية 18 نقطة في خسارة 118-110 أمام شيكاغو بولز.

بخلاف ذلك ، تم تداول Nance إلى Cleveland Cavalier جنبًا إلى جنب مع زميله جوردان كلاركسون في مقابل Channing Frye و Isaiah Thomas في 8 فبراير 2018. في الواقع ، تم تكليفه أيضًا بالقميص رقم. 22 بشكل دائم بعد أن لعب أول مباراتين له بصفته كافاليير بالقميص رقم 24.

وبالمثل ، حصل مرة أخرى على شعبية كبيرة مسجلاً ارتفاعًا في مسيرته برصيد 22 نقطة و 15 كرة مرتدة في أول ظهور له مع كليفلاند ، حيث هزم كافالييرز ديترويت بيستونز 112-90 في الخامس من مارس 2018.

لاري رجل متزوج تزوج في 19 يونيو 2018 مع صديقته القديمة هيلي بينس في حفل أقيم في مبنى محكمة مقاطعة سوميت. علاوة على ذلك ، في عام 2017 ، اقترح هيلي للزواج.

بصرف النظر عن ذلك ، التقى هذان الزوجان اللطيفان لأول مرة مع بعضهما البعض عندما كان كلاهما طالبًا في جامعة وايومنغ حيث كان بينس سباحًا. في الوقت الحاضر ، يعيش الزوجان حياة سعيدة وسعيدة مع بعضهما البعض.

صديقة هيلي بينس
الحالة الاجتماعية متزوج
زوجة هيلي بينس

لاري نانس جونيور مع زوجته
لاري نانس جونيور مع زوجته

أطفال لا أحد

نقدم هنا قائمة مفضلات لاري نانس جونيور:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
رياضات مفضلة غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • برجه البرج هو برج الجدي.
  • تم تشخيص إصابة نانس جونيور بمرض كرون في سن 16.
  • كما لعب شقيقه بيت كرة السلة في ثانوية رفير.
  • كما أنه يدعم نادي تشيلسي لكرة القدم
  • كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة على Instagram ولديه أكثر من 502 ألف متابع.
  • يدعي لاري أن أودي لركوبها.

You might also like