جيك ارييتا


لا توجد اسرار للنجاح. إنه نتيجة العمل الجاد والتحضير والتعلم من الفشل ، وقد أثبت هذا الخط جيدًا من قبل Jake Arrieta وهو لاعب بيسبول محترف أمريكي بارز.

علاوة على ذلك ، اكتسب شعبية كبيرة كلاعب بيسبول أمريكي يلعب في فريق فيلادلفيا فيليز من دوري MLB. في الواقع ، هذه الشخصية متعددة الاستخدامات هي الفائزة بجائزة كل الرامي الأمريكي لهذا العام.

وُلد هذا اللاعب البارز في 6 مارس 1986 ، وقد بلغ من العمر 35 عامًا في عام 2021. يبدو طويل القامة للغاية مع ارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 193 سمًا و 6’4 بوصة بالقدم والبوصة.

إنه يدرك جيدًا لياقته البدنية ويحافظ على وزنه 102 بالكيلوغرام و 227 رطلاً. تتعزز شخصيته من خلال عينيه البني الداكن وشعره البني اللامع.

وفقًا للمصادر ، تقدر ثروة جيك الصافية بنحو 10 ملايين دولار.

ولد جيك في فارمينجتون بولاية ميسوري بالولايات المتحدة ، وينتمي إلى العرق البورتوريكي. إنه الابن المحب والرعاية لـ Lou Arrieta (الأب) و Lynda Arrieta (الأم). بصرف النظر عن ذلك ، ليس لديه أشقاء. اعتبارًا من تعليمه ، أكمل جيك تعليمه في مدرسة بلانو إيست الثانوية العليا.

علاوة على ذلك ، التحق أيضًا بكلية Weatherford Junior على الرغم من اختياره من قبل Cincinnati Reds في مسودة 2004. بعد ذلك ، انضم إلى جامعة تكساس كريستيان وبدأ اللعب لفريق بيسبول TCU Horned Frogs.

في الواقع ، لعب أيضًا لفريق البيسبول الوطني الأمريكي وساعد الفريق على الفوز ببطولة العالم للبيسبول في عام 2006.

اسم الشهرة جيك
مكان الولادة فارمنجتون ، ميسوري ، الولايات المتحدة
تاريخ الولادة 6 مارس 1986
سن 35 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع بالقدم والبوصة: 6’4  »

بالسنتيمتر: 193 سم

وزن بالكيلوغرام: 102 كجم

بالجنيه: 227 رطلا

لون العين بني غامق
لون الشعر بنى
مهنة لاعب كرة القاعدة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة بلانو إيست الثانوية العليا
كلية غير معروف
دين غير معروف
جنسية أمريكي
مسقط رأس فارمنجتون ، ميسوري ، الولايات المتحدة الأمريكية
علامة البرج برج الحوت
اسم الاب لو أريتا
اسم الأم ليندا ارييتا
الإخوة غير معروف
أخوات غير معروف

اتخذ جيك الخطوة الأولى نحو حياته المهنية في عام 2007 عندما تم انتخابه في مسودة MLB لعام 2007 من قبل بالتيمور الأوريولز. علاوة على ذلك ، في نفس العام ، ظهر أيضًا لأول مرة في لعبة البيسبول الاحترافية في دوري أريزونا فال مع Pheonix Desert Dogs. في الواقع ، فاز فريق البيسبول الخاص به بدوري أريزونا فال في عام 2007.

علاوة على ذلك ، في 10 يونيو 2010 ، ظهر جيك لأول مرة في الدوري بفوزه على نيويورك يانكيز. بخلاف ذلك ، أصبح أيضًا ثاني أصغر أباريق يبدأ يوم الافتتاح للأوريولز. تم تخفيض رتبته إلى Triple-A في 6 يوليو 2012.

بصرف النظر عن ذلك ، تم إرساله إلى Triple-A في عام 2013 ، ثم تم تداوله في نوادي Lowa في 2 يوليو 2013 حيث لعب 30 مباراة للنادي. في وقت لاحق ، تم التصويت عليه أيضًا في المركز التاسع لجائزة National League Cy Young Award.

إلى جانب ذلك ، أصبح مشهورًا كأول لاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم يفوز بـ 15 مباراة في موسم 2015 في 20 أغسطس 2015. أصبح جيك أيضًا هو صاحب الضربة القاضية في تاريخ النادي بعد أن لم يضرب فريق لوس أنجلوس دودجرز. في الخامس من فبراير 2016 ، وقع عقدًا لمدة عام واحد مع النادي بصفقة رواتب قدرها 10.7 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، قدم هذا اللاعب المتنوع مسيرته المهنية الثانية بدون ضرب والمرتبة الخامسة عشرة في تاريخ النادي في موسم 2016 ولأول مرة فاز ناديه بلقب بطولة العالم لعام 2016. وبالمثل ، وقع جيك عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع الفريق. فيلادلفيا فيليز مقابل 75 مليون دولار في 11 مارس 2018.

لسوء الحظ ، في بداية موسم 2019 ، تعرض للإصابة وتعاني من نوبة في العظام وقد لا يلعب هذا الموسم.

جيك رجل متزوج تزوج من بريتاني أريتا. علاوة على ذلك ، عقد الزوجان قرانهما مع بعضهما البعض في 10 ديسمبر 2011. في وقت لاحق ، أنعم الزوجان أيضًا بابن ، كوبر ، وابنة بالمر. اعتبارًا من الآن ، يعيش جيك حياة سعيدة وسعيدة مع عائلته.

صديقة غير معروف
الحالة الاجتماعية متزوج
زوجة بريتاني أريتا

جيك Arrieta مع زوجته
جيك Arrieta مع زوجته

أطفال ابن: كوبر

بنت: بالمر

جيك أرييتا مع زوجته وأولاده
جيك أرييتا مع زوجته وأولاده

نقدم هنا قائمة مفضلات Jake Arrieta:

ممثل مفضل غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الوجهة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
رياضات مفضلة غير معروف
الطعام المفضل غير معروف
اللون المفضل غير معروف
  • نشأ جيك في بلانو ، تكساس.
  • برجه البرج هو برج الحوت.
  • كما لعب البيسبول لفريق المدرسة الثانوية.
  • فازت Arrieta أيضًا بجائزة Mountain West Conference Pitcher لهذا العام في عام 2007.
  • كان في فريق البيسبول الوطني الأمريكي في عام 2008.
  • يقيم حاليًا مع عائلته في أوستن ، تكساس.
  • تحظى هذه القطعة الرائعة أيضًا بشعبية كبيرة على Instagram حيث تضم أكثر من 254 ألف متابع.

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here