غلين رايس جونيور السيرة الذاتية ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة …

جلين رايس جونيور.


كل شخص لديه موهبة ، لكن القدرة تتطلب عملاً شاقًا وقد أثبت هذا الخط جيدًا من قبل لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف ، “جلين أنتوني جونيور”. وهو مرتبط بواشنطن ويزاردز في الرابطة الوطنية لكرة السلة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو أفضل لاعب في دوري NBA الصيفي 2014 وكأس الدولة الإسرائيلية 2018. وهو معروف بكونه ابن غلين رايس كل نجوم الدوري الاميركي للمحترفين. إنه موهبة طبيعية ولديه القدرة على أن يصبح أحد أعظم لاعبي كرة السلة في العالم.

ولد غلين في 1 يناير 1991 ، ويبلغ من العمر 30 عامًا في عام 2021. يبلغ ارتفاعه 198 سم و 6’6 بوصة بالقدم والبوصة. يتمتع بشخصية صحية ولياقة بوزن 93 كجم و 205 رطل بالجنيهات.

يبدو أصغر سنا مع عينيه البنيتين وشعره الأسود. يبلغ قياس جسده 42 بوصة في الصدر و 33 بوصة من الخصر و 34 بوصة في الوركين والعضلة ذات الرأسين 16 بوصة تقريبًا.

يكسب مبلغًا جيدًا من المال والشعبية من خلال مهنته كلاعب في الدوري الاميركي للمحترفين. وفقًا للمصادر ، يُقال إن صافي ثروته يقدر بحوالي 35 مليون دولار تقريبًا.

ولد جلين ونشأ في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وينتمي إلى العرق الأفريقي الأمريكي. ولد لوالده جلين رايس الأب الذي كان أفضل هداف لميتشيغان ووالدته تريسي ستاروود.

لقد نشأ مع إخوته الثلاثة ، وشقيقيه جميتري رايس وجيانكارلو رايس ، وأخت بريانا رايس. حسب التعليم ، أكمل تعليمه في مدرسة والتون الثانوية والتحق كذلك بجامعة جورجيا للتكنولوجيا لإكمال تخرجه.

إسم الولادة جلين أنتوني رايس جونيور.
اسم الشهرة جلين
مكان الولادة ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة 1 يناير 1991
سن 30 عامًا (اعتبارًا من 2021)
ارتفاع في سم – 198 سم

بالقدم بوصات – 6’6 “

وزن بالكيلوغرام – 93 كجم

بالجنيه – 205 رطلا

لون العين بنى
لون الشعر أسود
مهنة لاعب كرة سلة
التوجه الجنسي مستقيم
المدرسة مدرسة والتون الثانوية
كلية جامعة جورجيا للتكنولوجيا
دين النصرانية
جنسية أمريكي
مسقط رأس ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية
اسم الاب جلين رايس الأب.
اسم الأم تريسي ستاروود

والدا جلين رايس الابن
والدا جلين رايس الابن

الإخوة جميتري رايس وجيانكارلو رايس
أخت بريانا رايس

وفقًا لمسيرته المهنية ، بدأ في بدء لعب كرة السلة من أيام دراسته وكان أيضًا أفضل لاعب كرة سلة في مدرسة Cobb County الثانوية لعام 2008. بالنسبة لفريق كرة السلة للرجال Georgia Tech Yellow Jackets لعام 2009-10 ، أصبح لاعبًا أساسيًا ولعب في جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة.

علاوة على ذلك ، كان واحدًا من أربعة أشخاص حصلوا على صوت واحد على الأقل في المركز الأول لـ ACC Rookie لهذا العام. لقد كان هدافًا بارزًا في موسم 2011-12 للسترات الصفراء بعد اختيار إيمان شومبيرت في الدوري الاميركي للمحترفين 2011. بسبب مخالفة غير معلنة لقواعد الفريق ، تم إيقافه في المباريات الثلاث الأولى من موسم 2011-12.

ظهر كخيار نائم لمسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2013 مع انتهاء موسم الدوري. في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ، ظهر لأول مرة على المستوى الاحترافي في المباراة السابعة لفريق ويزاردز هذا الموسم ضد دالاس مافريكس. تم تعيينه في Fort Wayne Mad Ants من NBA Development League في 20 نوفمبر 2014.

في وقت لاحق ، في عام 2017 ، وقع مع TNT KaTropa من اتحاد كرة السلة الفلبيني. وقع مع New Zealand Breakers of the Australian NBL في عام 2019. في 14 نوفمبر ، تم القبض عليه ووجهت إليه تهمة الاعتداء بعد حادثة في حانة في أوكلاند.

بالتفكير في حياته الشخصية ، لم يتزوج بعد ويركز حاليًا على حياته المهنية. إنه يستمتع بحياته الفردية بسعادة مع أحلامه في النجاح.

صديقة غير معروف
الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
زوجة لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بأشياءه المفضلة.

الممثلين المفضلين غير معروف
الممثلة المفضلة غير معروف
الآلة الموسيقية المفضلة غير معروف
مطربون مفضلون) غير معروف
الرياضة المفضلة غير معروف
الوجهات المفضلة غير معروف
الألوان المفضلة غير معروف
  • اسم ولادته هو جلين أنتوني رايس جونيور.
  • لعب كرة السلة في موقع حارس الرماية.
  • إنه ينتمي إلى العرق الأفرو-أمريكي.
  • لعب كرة السلة في مدرسة والتون الثانوية.
  • كان أفضل لاعب في الدوري الصيفي لـ NBA 2014.

You might also like