سيرة جوردان كونور ، العمر ، ويكي ، الطول ، الوزن ، صديقة ، الأسرة والمزيد

جوردان كونور


اكتسب الممثل الكندي جوردان كونور شهرة في جميع أنحاء العالم لتصويره دور Sweet Pea في مسلسل CW التلفزيوني “Riverdale”. نشط في صناعة الترفيه منذ عام 2013 وكان شغوفًا بالمسرح منذ أن كان طفلاً.

بصرف النظر عن التمثيل ، فهو لاعب كرة قدم مبارك لعب في UBC لمدة عامين قبل تعرضه لإصابة في الساق. لكنه قرر ترك كرة القدم ومارس مهنة التمثيل وظهر لأول مرة على الشاشة في عام 2013 في حلقة من سلسلة CW ، ‘Supernatural’.

جوردان كونور يبلغ طوله 191 سم ويبلغ ارتفاعه 6’3 بوصة. إنه من المشاهير الناشئين الذين يزنون 80 كجم بالكيلوجرام أو 176 رطلاً بالجنيه الاسترليني. في سبتمبر 2021 ، سيبلغ من العمر 30 عامًا. عينه سوداء متلألئة وشعره طويل أسود اللون.

قياسات جسده هي كما يلي 41 بوصة صدر و 32 بوصة الخصر و 34 بوصة الوركين. حجم العضلة ذات الرأسين 12.5 بوصة بينما حجم حذائه 10 (الولايات المتحدة).

وبحسب المصادر فإن القيمة الصافية المقدرة لشركة جوردان كونور 1.25 مليون دولار تقريباً.

ولد جوردان كونور في 17 سبتمبر 1991 ، وهو من مواليد كالجاري ، ألبرتا ، كندا. في سن الثانية ، انتقلت عائلته إلى فانكوفر. لقد نشأ مع شقيقه براد يوين وأخته نيكول يوين. أثناء نشأته ، طور اهتمامه بالمسرح والرياضة.

في مدرسته ، تم تضمينه في برنامج اسكواش كرة القدم ، حيث لعب قورتربك وجهاز استقبال واسع. في منحة دراسية لكرة القدم ، التحق بجامعة كولومبيا البريطانية. لقد لعب لمدة عامين في UBC كمستقبل واسع.

اسم الشهرة الأردن
مكان الولادة كالجاري ، كندا
تاريخ الولادة 17 سبتمبر 1991
سن 30 سنة (كما في 2021)
ارتفاع في سم – 193 سم

بالقدم بوصات – 6’3 “

وزن بالكيلوغرام – 80 كجم

بالجنيه – 176 رطلا

لون العين أسود
لون الشعر أسود
مهنة الممثل
علامة البرج برج العذراء
المدرسة المدرسة الثانوية
كلية جامعة كولومبيا البريطانية
دين النصرانية
جنسية كندي
مسقط رأس كالجاري ، كندا
لاول مرة فيلم – يا له من أحمق (2014)

برنامج تلفزيوني – خارق (2013)

اسم الاب الاسم غير معروف
اسم الأم غير معروف
الإخوة براد يوين
أخت نيكول يوين

ظهر جوردان كونور لأول مرة في التمثيل في عام 2013 ، من خلال تمثيل ضيف في حلقة الموسم الثامن من مسلسل الرعب الخيالي من CW ‘Supernatural’. كما ظهر في العديد من الأفلام القصيرة مثل Fighting Free و Never Gonna Let You و Destroyer. لقد لعب الدور المتكرر لريكي بريجولا في سلسلة الغموض “Ivy Tower”.

في عام 2014 ، ظهر لأول مرة على الشاشة الفضية بصفته رجل المكتب في الكوميديا ​​الرومانسية التي كتبها بيتر بنسون بعنوان What an Idiot. في الفيلم الكوميدي The Cover-Up ، تم تمثيله جنبًا إلى جنب مع Simon Basch و Brendan Taylor و Quinn Cartwright. كما ظهر في مقطع الفيديو القصير “PLAN b”. ظهر كضيف كمسلسل خيالي حضري من إنتاج Stoner Leroy Fox “Lucifer”.

حصل على أدوار ثانوية في مسلسل الدراما الكوميدية “You Me Her” التابع لشبكة Audience Network ومسلسل Syfy الخيالي The Magicians. في عام 2017 ، حصل على إنجاز كبير مثل Sweet Pea في الموسم الثاني من مسلسل ‘Riverdale’.

كان من المفترض أن تكون شخصيته جزءًا من قصة من أربع حلقات ، لكن مهاراته الممتازة أثارت إعجاب المنتجين وأصبح عضوًا في فريق التمثيل الرئيسي.

الصديقات جينجارا ميتشل

جوردان كونور مع صديقته
جوردان كونور مع صديقته

الحالة الحالة الإجتماعية اعزب
زوجة لا أحد
أطفال لا أحد

نقدم لك هنا قائمة بالأشياء المفضلة لجوردان كونور.

الممثلين المفضلين براد بيت
الممثلة المفضلة مارجوت روبي
الطعام المفضل طعام ياباني
الوجهات المفضلة النرويج
الألوان المفضلة ل) أسود
  • هوايات جوردان كونور هي التزلج على الجليد والتزلج على الجليد.
  • في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010 ، حصل على فرصة لحمل الشعلة الأولمبية.
  • سمي على اسم مايكل جوردان الذي كان أسطورة كرة السلة.

https://www.youtube.com/watch؟v=nXZNS1WtWtI

You might also like